شيرين رضا: بحب أكون ضيف شرف في الأعمال لأن الدور الصغير صعب

الثلاثاء، 16 يناير 2024 01:00 م
شيرين رضا: بحب أكون ضيف شرف في الأعمال لأن الدور الصغير صعب  شيرين رضا
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت النجمة شيرين رضا، في لقاء خاص على تلفزيون اليوم السابع، عن حبها للأعمال التي تظهر فيها ضيفة شرف.

وقالت شيرين رضا:" لا يوجد لدى أعمال فنية في رمضان 2024 و بحب أنى أعمل ضيف شرف في الأعمال دور الصغير صعب متفتكروش انى بروح أصور و خلاص وتقفى قدام الكاميرا و تمشى لا انك تاخدى دور مساحته سطريين أو صفحة وتعملى منه حاجة ده صعب وفى فيلم الملكة ضيف شرف روحت عشان هالة صدقى بموت فيها وقالتلى تعالى قولتلها من عنيا".

ويعرض مسلسل "وبينا ميعاد 2" يوميا من السبت إلى الأربعاء فى تمام الساعة 8 مساء على شاشة قناة dmc.

المسلسل بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، ووفاء صادق، وبسمة، وإيهاب فهمي، وهيدي كرم، ونور محمود، ومحمد مهران، وأسامة الهادي ويوسف الكدواني، ويوسف إبراهيم، وأميرة أديب، وآية سليم، وتسنيم مطر.

وتظهر شيرين رضا في فيلم  الملكة كضيفة شرف، ومن بطولة هالة صدقي، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس ، وآخرين من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبدالعزيز، وتم تغيير اسمه من "كتف رباعي" إلى "الملكة".

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية "ماجدة"، والتي تتعرض للعديد من المشكلات، وتستعين بأصدقائها والمقربين من أجل استعادة حقوقها، وتشهد الأحداث العديد من مراحل الهروب من أجل كسب المزيد من الوقت، في إطار تشويقي تصاعدي للأحداث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة