منتخب السنغال استحق الفوز.. مدرب جامبيا يتحسر على أول خسارة في أمم أفريقيا

الإثنين، 15 يناير 2024 10:42 م
منتخب السنغال استحق الفوز.. مدرب جامبيا يتحسر على أول خسارة في أمم أفريقيا توم سنتيفيت
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب توم سنتيفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن حزنه بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها ضد السنغال بنتيجة 3-0، في أول مواجهة بنهائيات كأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، وأكد أنه ليس راض عن النتيجة التي انتهت عليها المباراة.

منتخب السنغال ضد جامبيا

قال، توم سنتيفيت، في المؤتمر الصحفى عقب اللقاء إنه كان ينتظر تقديم أداء أفضل أمام حامل اللقب الذى استحق الفوز وأوضح قائلا: "نحن متأسفون لهذه النتيجة، كنا نريد أن يكون أدائنا أفضل من هذا، حاولنا كل ما بوسعنا للعودة في النتيجة بعد تلقينا الهدف لأول، لكن لم نستطع، السنغال كانت أكثر فعالية وكانت حاسمة في المباراة".

تابع، توم سنتيفيت، تصريحاته قائلا: "لست راض عن النتيجة، لم نخلق فرصا كثيرة في المباراة، المشكلة الكبيرة في الشوط الأول أننا لم نتمكن من إيجاد معالمنا فوق أرضية الميدان. خسرنا 3-0 وهذه تعتبر هزيمة كبيرة، وزيادة عن هذا، أصبحنا نملك لاعب لا يمكنه المشاركة في المباراة القادمة".

توم سنتيفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا
توم سنتيفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا

رغم الهزيمة بثلاثية، إلا أن المدرب، توم سنتيفيت، أكد أن أشباله قدموا بعض الأمور الإيجابية، كما تأسف على طرد اللاعب، إيبو أدامز، في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول وأوضح قائلا: "سجلنا نقاط إيجابية، ولا يجب أن ننسى أنه لم يشارك بعض لاعبونا في المباراة بسبب الإصابة. أعتقد أنه لو واصلنا اللعب 11 لاعبا أمام 11 الأمر سيكون مختلفا، هذه هي كرة القدم، يمكن أن تخسر، ولا يجب أن نتحدث بأمر سلبي عن اللاعبين".

ختم المدرب البلجيكي، تصريحاته بالتطرق للمباراة القادمة التي تنتظر فريقه أمام غينيا: "سنحضر جيدا الآن، وسنكون جاهزين لمباراة غينيا، أعلم أننا سنكون جاهزين. الأمور أصبحت صعبة علينا الآن، خاصة بعد الخسارة بثلاثية، يلزمنا 4 نقاط على ما أعتقد للتأهل، بعدما قلت سابقا أنه بإمكاننا التأهل إلى الدور القادم بـ 3 نقاط فقط".

ملخص مباراة السنغال ضد جامبيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة