منافس مصر.. الاعتداء على مدرب غانا بعد الخسارة من كاب فيردي بأمم أفريقيا

الإثنين، 15 يناير 2024 12:08 م
منافس مصر.. الاعتداء على مدرب غانا بعد الخسارة من كاب فيردي بأمم أفريقيا كريس هيوتن
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض كريس هيوتون، المدير الفني لـ منتخب غانا، لمحاولة اعتداء فى فندق الإقامة بكوت ديفوار، عقب الخسارة 1-2 أمام الرأس الأخضر، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية عن تعرض هيوتون لهجوم من أحد مشجعي غانا في فندق الإقامة عقب اللقاء، بعد الخسارة أمام الرأس الأخضر، وسط تضارب حول إلقاء القبض على هذا المشجع من عدمه.

ويبدأ منتخب مصر الأول بقيادة روى فيتوريا، اليوم الإثنين، الاستعداد لمواجهة منتخب غانا في الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا المقامة في كوت ديفوار، وهى المباراة المقرر لها في تمام العاشرة مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب فيلكس أوفوى بوانى.

وحقق منتخب الرأس الأخضر مفاجأة بعد الفوز على نظيره منتخب غانا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في افتتاح مشوارهما ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.

وقال هيوتن عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد، لكن مع الهدف الذي استقبلناه جاءنا الإحباط، أردنا أن نعود للمباراة ولكن الطريقة التي سارت بها اللقاء منعتنا من ذلك، وأصبحت المباراة مفتوحة أكثر في الشوط الثاني".

وأضاف: "المباراة أمام مصر من الممكن يحدث فيها أي شيء، والمجموعة بشكل عام قائمة على جميع الاحتمالات".

ويتواجد منتخبا غانا والرأس الأخضر في المجموعة الثانية رفقة منتخبي مصر وموزمبيق، حيث يتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة برصيد 3 نقاط ومن بعدها مصر وموزمبيق ولكل منهما نقطة وغانا في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة