خالد الصاوي : حبيت شخصية "عمر" وقلقت منها لقربها مني في الشخصية

الإثنين، 15 يناير 2024 12:33 ص
خالد الصاوي : حبيت شخصية "عمر" وقلقت منها لقربها مني في الشخصية خالد الصاوى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان خالد الصاوي أن دوره في فيلم "ليه تعيشها وحدك" دور هام بالنسبة له رغم أنه رفضه في أول الأمر لأني قلقت منه وشعرت أني سأدخل في تجربة سوف تسبب لي التعب لاني سوف أصدق القصة وأعايشها من ناحية السن والعجز وغيره والمرض والمقاومة، وأحببت الفيلم جدا".
 
أضاف خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON  : "كنت خايف يفكرني بحاجات كتيرة أوي مرت عليا في حياتي وأنا تعبت فيها والحاجات بصدقها وبعيشها بجد خاصة أنني الآن ليس لدي سوى التمثيل والآداء والاتقان وأن أقدم فيه كل ما لدي".
 
تابع : "من كتر التجارب والخبرات الفنية أصبحت أصل للأمور بشكل أسرع ولم يعد لدي سوى إتقان شغلي وهذا يعني أن أظل بجانب الشخصية عدة أشهر وخفت أتعب".
 
ووجه الشكر للشركة المنتجة وصناع الفيلم قائلا : "لما أبديت قلقي من العمل ومخاوفي من تأثري بالشخصية قالولي معلش إتعب شوية بس هتعمل الدور كويس".
 
وردا على سؤال الإعلامية لميس الحديدي رغم كل هذه الخبرات لازلت لاتستطيع إقامة حاجز بين التمثيل والاندماج الرهيب مع شخصية العمل؟ قال : "طبيعي لأن الصحة والحياة زاد يتم الأخذ منه، فمثلا لو عملت دور عن المرض لازم هفتكر المرض الذي تعرضت له وأي حاجة في التمثيل مع الخبرة بتأثر أكتر مع تزايد خبرة الحياة في مرحلة يصل إليها الفنان أن شيء يتناوله الفنان بيقول لنفسه شفت حاجة زيها قبل كده حتى لو بشكل مصغر منها".
 
وعن حبه لشخصية عمر قال : " الشخصية قريبة مني لاني أمام شخص لايريد الاعتراف بالسن  ورغم أني أعترف بالسن كرقم لكن التصرفات والشخصية لاتواكب السن فأنا أتممت 60 عاما ورغم ذلك لا أستطيع تصديق ذلك لأن الشخصية  أعيل من هذا السن بكثير".
 
وذكر : "الإنكار ليس في الرقم لكن الإنكارهي لمقتضيات السن وانا الآن أتممت 60 سنة ومش مصدق ولسه عايز أتمرن بوكسينج وحديد".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة