المقاولون العرب يستضيف الجونة فى الجولة الثانية بكأس الرابطة

الإثنين، 15 يناير 2024 07:30 ص
المقاولون العرب يستضيف الجونة فى الجولة الثانية بكأس الرابطة المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر مواجهة مثيرة بين فريقي المقاولون العرب والجونة، فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من كأس الرابطة، والتى تضم فرق، المقاولون، الجونة، المصرى، والبنك الأهلي.
 
وكان المقاولون العرب قد خسر في الجولة الأولى أمام النادي المصري بهدف نظيف، بينما فاز الجونة على البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويتصدر الجونة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي النادي المصري في المركز الثاني بنفس الرصيد، ثم المقاولون العرب وأخيراً البنك الأهلي.
 
ويقود طلعت محرم، المدير الفني للمقاولون العرب، ذئاب الجبل، من المدرجات امتثالاً لعقوبة الإيقاف التي تعرض لها في الجولة الأولى بعد تعرضه للطرد في مواجهة المصري، بينما على الجانب الآخر، حرص علاء عبد العال مدرب الجونة، على تحفيز اللاعبين لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة المجموعة.
 
ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.
 
وكانت قرعة كأس الرابطة قد أعلنت عن 4 مجموعات، تضم كل مجموعة 4 فرق، وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة