العالم هذا المساء.. عاصفة ثلجية ضخمة تجتاح الولايات المتحدة.. وفعاليات كأس العالم للفروسية تواصل فعالياتها فى سويسرا .. ثوران بركاني فى جنوب غربي أيسلندا.. ووزارة الخارجية البريطانية تطلق تحذيرات لمواطنيها

الإثنين، 15 يناير 2024 10:00 م
العالم هذا المساء.. عاصفة ثلجية ضخمة تجتاح الولايات المتحدة.. وفعاليات كأس العالم للفروسية تواصل فعالياتها فى سويسرا .. ثوران بركاني فى جنوب غربي أيسلندا.. ووزارة الخارجية البريطانية تطلق تحذيرات لمواطنيها العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

عاصفة ثلجية ضخمة تجتاح الولايات المتحدة

 
شهدت ولاية أيوا الأمريكية عاصفة ثلجية ضخمة في الولايات المتحدة، حيث الانخفاض الحاد فى درجات الحرارة، وشهدت الولاية طقس قاس، فيما أصدرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية تنبيهات الطقس، وصلت درجة الرياح إلى -45 درجة فهرنهايت (-42 درجة مئوية) في ولاية أيوا، حيث يستعد الناخبون للمشاركة في المؤتمرات الحزبية بالولاية يوم الاثنين.
 
لقد أدى الطقس بالفعل إلى توقف الرحلات الجوية، وتقطعت السبل بالمراسلين والاستشاريين، وتسبب في موجة داخلية من الحملات التي ترسل تحذيرات محدثة وظروف المراقبة، حيث تشهد الولاية انتخابات.
 
الثلوج تغطى الشوارع
الثلوج تغطى الشوارع
الطرق تغطى بالثلوج
الطرق تغطى بالثلوج
الطقس فى امريكا
الطقس فى امريكا
طقس امريكا
طقس امريكا
عاصفة ثلجية قوية
عاصفة ثلجية قوية
عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية
كساحات الثلوج
كساحات الثلوج

فعاليات كأس العالم للفروسية تواصل فعالياتها فى سويسرا 

شهدت العاصمة السويسرية بازل، سويسرا، فعاليات بطولة الاتحاد الدولي للفروسية لعام 2024، فيما انطلقت نهائي كأس العالم للاتحاد الدولي للفروسية الذي قدمه تومي هيلفيغر في Longines CHI Classics Basel في سويسرا.

 
فيما تالق عبر الحلبة المتسابق الألماني ماريو ستيفنز أثناء القفز فى بطولة كأس العالم للقفز، وسجل النمساوي ماكس كوهنر المركز الثالث في بطولة Longines FEI Jumping World Cup، أما النمساوي ماكس كوهنر احتل المركز الثالث في بطولة Longines FEI Jumping World Cup .
 
السويسرية جانيكا سبرونجر
السويسرية جانيكا سبرونجر
الألماني ماريو ستيفنز
الألماني ماريو ستيفنز
لبلجيكي بيتر ديفوس
لبلجيكي بيتر ديفوس

ثوران بركاني فى جنوب غربي أيسلندا

أوصت وزارة الخارجية البريطانية المواطنين بالابتعاد عن بلدة جريندافيك جنوب غربي أيسلندا والمناطق المحيطة بها ، حيث يجتاح ثوران بركاني جديد أحياء في البلدة.


وقالت الوزارة - في بيان على موقعها الإلكتروني نقلته قناة "سكاي نيوز" الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الاثنين إن مطار كيفلافيك الدولي ، الأكبر في أيسلندا ، يعمل بصورة طبيعية، وحثت الركاب على التحقق من آخر التحديثات قبل السفر، في ظل عدم تأثر حركة السفر الجوي من الجزيرة وإليها بالثوران الأخير الذي حدث جنوب غربي البلاد.


وكان الرئيس الأيسلندي جودني يوهانسون قد حذر أمس الأحد في خطاب متلفز - من أن بلاده تواجه ما وصفه بـ "فترة صعبة" وتكافح "قوى الطبيعة الهائلة" في بلدة جريندافيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة