أخبار الأهلى اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024

الإثنين، 15 يناير 2024 10:34 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 15 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 
 

استقر مسئولو النادي الأهلي على خوض معسكر خارجي خلال الأسبوع المقبل في دولة الإمارات، ضمن تحضيرات الفريق الأحمر لخوض المنافسات المقبلة من الموسم الحالي، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وكشف مصدر أن الجهاز الفني تلقى إخطارا من مسئولي النادي الأهلي بأنه تم التحضير لخوض معسكر بالإمارات في الأسبوع المقبل، وجار التجهيز على خوض مباراة ودية أو أكثر خلال فترة المعسكر.

 

يسابق الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، بقيادة أحمد جاب الله، الزمن لتجهيز أحمد نبيل كوكا لاعب الفريق لمباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا.

وأثبتت الفحوصات التي خضع لها أحمد نبيل كوكا لاعب الأهلي شكواه من الإصابة في وجه القدم وحاجته لأداء برنامج تأهيلي في الفترة الحالية، من أجل التعافي من تلك الإصابة.

 

كشف الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى،  إن حالة رضا ‏سليم لاعب الفريق مطمئنة إلى حد كبير، وأنه يواصل برنامجه التأهيلي بشكل منتظم لتجهيزه ‏للعودة للتدريبات الجماعية.‏

وقال جاب الله، فى تصريح للموقع الرسمى للنادى الأهلى، إن رضا سليم سوف يجرى أشعة منتصف الأسبوع المقبل للوقوف على ‏تطورات حالته والتعرف على نسبة شفائه من الإصابة بعد إجرائه جراحة فى الترقوة، ‏أبعدته عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية.‏

 

 
قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي بتصعيد 10 لاعبين من قطاع الناشئين ‏للمشاركة فى تدريبات الفريق، وذلك لتعويض النقص العددى بسبب انضمام أكثر من لاعب ‏للمنتخبات الوطنية.‏
 
وشارك فى تدريبات الأهلي اليوم من قطاع الناشئين: يوسف عبد الحفيظ وأحمد عابدين ‏وعبد الرحمن خالد وإسلام عبد الله وعبد الرحمن عبد الجواد ومازن أسامة وسمير محمد ومعتز محمد ‏ومصطفى أبو الخير وأحمد طعيمة.‏
 
 

بدأ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلى، التفاوض مع عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق حول القيمة المادية لتمديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجاري.

ويحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام فى كوت ديفوار فى الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، من أجل تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وأبرزهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة