جمال علام: فيتوريا مدرب واقعى.. وأسباب كثيرة لابتعاد الجماهير عن المنتخب

الأحد، 14 يناير 2024 01:18 ص
جمال علام: فيتوريا مدرب واقعى.. وأسباب كثيرة لابتعاد الجماهير عن المنتخب جمال علام
كتب حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك أسبابًا كثيرة لعزوف الجماهير عن دعم ومساندة المنتخب المصري، جزء منها يتعلق بالإعلام الرياضي، وآخر يتعلق بالانقسامات التي تتعلق بالانتماءات، ويجب أن يكون الخلاف على عمل اتحاد الكرة بعيدا عن الواجب الوطنى في دعم المنتخب.
 
وقال علام، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالتة: "قمنا بمبادرات كبيرة لاستعادة الجماهير خلف المنتخب، ورسالتي للمشجعين أن ينسوا خلافاتهم معنا ويقفوا خلف المنتخب، وهناك جالية من ألف مشجع في كوت ديفوار تدعم الفراعنة".
 
وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: "فيتوريا مدرب واقعي وعقلاني وتصريحاته كلها موزونة، وفكرة عدم الوعد بتحقيق البطولة لرفع الضغط عن المنتخب، وسألته من المنتخب الذي يخشاه فأجابني أنه سيتعامل مع كل مباراة على حدة، والبطل يجب أن يهزم الجميع".
 
وتابع: "عندما استلمنا المهمة لم نجد عقودا قانونية لعمل تقنية الفار، والشركة المختصة هددتنا بوقف التقنية، فكان لا بد من تفعيل عقود جديدة وتطوير التقنية بما يتماشي مع رضا المنظومة".
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى سجل بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة