جمال علام: فيتوريا انبهر بزيارة الرئيس السيسى للمنتخب.. وجاهزون لحصد اللقب

الأحد، 14 يناير 2024 12:52 ص
جمال علام: فيتوريا انبهر بزيارة الرئيس السيسى للمنتخب.. وجاهزون لحصد اللقب جمال علام
كتب - حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن زيارة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمعسكر المنتخب الوطني له أثر نفسي ومعنوي كبير على اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاقة أمم أفريقيا.
 
وقال علام في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس2، مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامج جمهور التالتة: "فيتوريا انبهر من زيارة الرئيس السيسي وكان سعيدا بها، وأكد أن مثل هذه اللفتة الطيبة لم تحدث في البرتغال، وهذا يعكس اهتمام القيادة السياسية بالرياضة".
 
وأضاف رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن الرئيس السيسي تحدث مع اللاعبين، وأكد لهم أنه ينتظر منهم تقديم الأداء المشرف للكرة المصرية، وكانت كلمة محمد صلاح معه مؤثرة وكاشفة عن رغبة المنتخب في تحقيق الهدف المنشود.
 
وتابع علام: إن علاقة صلاح باتحاد الكرة تحسنت في الفترة الأخيرة، وكنا حريصين على توفير أجواء مثالية للمنتخب من خلال تلبية كافة طلبات فيتوريا، ونطمح للعودة من كوت ديفوار باللقب.
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى سجل بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة