نور محمود: أتمنى تقديم عرض مونودراما أجسد فيه شخصيات متنوعة

السبت، 13 يناير 2024 06:00 ص
نور محمود: أتمنى تقديم عرض مونودراما أجسد فيه شخصيات متنوعة نور محمود والزميلة شيماء منصور
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان نور محمود خلال حواره باليوم السابع، عقب نجاح عرضه المسرحي "النقطة العميا" الذي يعرض على مسرح الغد من إخراج أحمد فؤاد، موضحًا أن الهدف من عمله بالمسرح هو العمل على موهبته بشكل مختلف، حتى لا يكون له سقف، فهو حتي في الدراما يحاول دائمًا تقديم أدوار متنوعة ويعمل على عدم تكرار نفسه. 
 
وأضاف نور محمود: خلال تجربتي في المسرح من المؤكد سأستكشف جوانب جديدة لي وإمكانيات مختلفة، من خلال عمل بروفات لأشهر طويلة، وأتمنى خلال الفترة المقبلة أن أقدم مسرحية مونودراما أجسد فيها عدة شخصيات وبالفعل أبلغت صديقي المخرج أحمد فؤاد بهذه الأمنية ووعدني أنه سيعمل عليها خلال الفترة المقبلة. 
 
ويشارك في بطولة العرض المسرحي "النقطة العميا" كل من: نور محمود، أحمد السلكاوي، وأحمد عثمان، وحسام فياض، وهايدي بركات، وعمر صلاح الدين، إعداد وإخراج أحمد فؤاد.
 
وتدور أحداث المسرحية حول عطل يصيب سيارة آدم الذي يجسد دوره الفنان نور محمود، أثناء عاصفة شديدة، مما يضطره إلى اللجوء لأقرب بيت ليجد بداخله ثلاثة أساتذة في القانون يلعبون لعبة غريبة تدعي "المحكمة" وتكتمل عناصر اللعبة بحضوره، ليجد نفسه متورطا في قبضة المحكمة ويحاول إيجاد طريق للخروج من هذه اللعبة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة