مدير المنتخب: رفعنا ملاحظات على ملعب مبارياتنا فى تقرير للاتحاد الأفريقى

السبت، 13 يناير 2024 12:54 ص
مدير المنتخب: رفعنا ملاحظات على ملعب مبارياتنا فى تقرير للاتحاد الأفريقى منتخب مصر
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر، أن كل الأمور تسير بشكل مميز والمنتخب يتمرن بكل جدية وسط تأمين قوى من الجانب الإيفوارى، وقمنا بجولة تفقدية لملعب مباريات المنتخب فى المجموعة بكأس أمم أفريقيا 2023.
 
وقال محمد غرابة فى لقاء مع قناة أون تايم سبورتس: "منتخب مصر أتمرن بشكل قوى يوم 10 ويوم 11 وشهد حماس كبير بين اللاعبين والأمور ماشية بشكل مميز والتأمين على أعلى مستوى، وكل حاجة ماشية زى ما نريد وبشكر السفارة المصرية والسفير على كل ما يقدمونه".
 
وأضاف مدير المنتخب: "قمنا بجولة على ملعب المباريات الثلاث وكان لنا بعض الملاحظات على أرضية الملعب وبعض الأشياء فى غرف الملابس ورفعنا بها طلب للاتحاد الأفريقي، وهى جولة واحدة للمباريات الثلاثة".
 
يختتم منتخب مصر الأول بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، تدريباته فى كوت ديفوار اليوم، السبت، استعدادا لمواجهة موزمبيق غداً الأحد فى الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها كوت ديفوار وتنطلق اليوم السبت وتستمر حتى 11 فبراير المقبل. 
 
ومن المنتظر أن يستقر فيتوريا على التشكيل الأقرب للمباراة الافتتاحية للفراعنة، خلال تدريبات اليوم، كما ينوى وضع الخطة التى يقترب من خوض اللقاء بها، لتحقيق انطلاقة طريقة في البطولة.
 
وخاض منتخب مصر، بقيادة البرتغالى روى فيتوريا، 10 مباريات خلال عام 2023، حقق خلالها 8 انتصارات وتعادل فى لقاء وخسر مثله، وسجل لاعبو الفراعنة 23 هدفاً وتلقت شباكهم 5.
 
ويعد محمد صلاح قائد منتخب مصر هو هداف المنتخب الوطنى فى 2023 برصيد 6 أهداف، يليه محمود حسن تريزيجيه برصيد 5 أهداف.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة