حسنى عبد ربه: البداية أمام موزمبيق لازم تكون رسالة لكل المنتخبات

السبت، 13 يناير 2024 12:48 ص
حسنى عبد ربه: البداية أمام موزمبيق لازم تكون رسالة لكل المنتخبات حسني عبد ربه
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد حسنى عبد ربه نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق، أن ضربة البداية أمام موزمبيق لازم تكون قوية ورسالة لكل المنتخبات بأننا جئنا من أجل اللقب فى كوت ديفوار.
 
وقال حسنى عبد ربه، فى تصريحات لبرنامج "can 2023" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "بطولة أفريقيا من البطولات الصعبة جدا وهناك منتخبات بأجيال كبيرة جدا فشلت فى تحقيق اللقب، على الرغم من المنتخب الوطنى حصل على اللقب 7 مرات ووصيف 3 مرات".
 
وأضاف: "بطولة أفريقيا هذه النسخة، فرصة كبيرة لعدد كبيرة من هذا الجيل للتتويج لأول مرة بهذا اللقب، وأطالبهم بالتركيز على كل مباراة على حدة ولا يجب التفكير فى أى منتخب آخر".
 
وتابع: "مباراة منتخب موزمبيق لازم نحقق فيها الفوز والثلاث نقاط، ونقدم رسالة لكل المنتخبات أننا أتينا من أجل التتويج باللقب، وبغض النظر عن التشكيل أى لاعب ينزل يموت نفسه، والبداية القوية هى الأهم".
 
وتابع: "تشكيل منتخب مصر أمام موزمبيق سيكون هجومى لأن المنتخب سيكون مطالب بالفوز، على علكس المباراة الثانية أمام غانا نحتاج لتأمين الوسط والدفاع بشكل أكبر أمام قوة غانا ونسعى لخطف الفوز، فسيكون فيتوريا بوضع ثنائى فى وسط الملعب يجيد الدفاع أكثر منثل مروان عطية وحمدى فتحى".
 
واستطرد: "المنتخب المغربى على مر عصوره كان يمتلك أجيالا قوية جدا ولكن لم يحصل على اللقب سوى مرة واحدة، فبالتالى سيكون مطالب بتحقيق اللقب هذه النسخة بعد الحصول على المركز الرابع".
 
واختتم حسني عبد ربه تصريحاته قائلا: "المنتخب الجزائرى من المنتخبات القوية جدا فى هذه البطولة، ومرشح كبير جدا للتتويج باللقب، ولا ننسى مواجهته فى 2010؛ لأنها كانت مصيرية للاعبين، بعد خسارة التأهل للمونديال أمامهم فى السودان، فكنا مصممين على تحقيق الفوز والتأهل أمامهم، فكنا الأكثر قوة وفنيا أعلى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة