موقف الألف مسكن الجديد بالقاهرة يقضى على التكدس والزحام بالمنطقة ويمنع الكارتة العشوائية.. الموقف 3 أدوار ويسع 3 آلاف سيارة.. تشغيل مصاعد قريبا لخدمة كبار السن وحملات مرورية لمنع التحميل من الخارج.. فيديو وصور

الجمعة، 12 يناير 2024 09:00 م
موقف الألف مسكن الجديد بالقاهرة يقضى على التكدس والزحام بالمنطقة ويمنع الكارتة العشوائية.. الموقف 3 أدوار ويسع 3 آلاف سيارة.. تشغيل مصاعد قريبا لخدمة كبار السن وحملات مرورية لمنع التحميل من الخارج.. فيديو وصور موقف الألف مسكن شرق القاهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إنجاز جديد يخدم آلاف المواطنين يوميا بمنطقة ألف مسكن بالقاهرة، حيث تم افتتاح مجمع مواقف متعدد الطوابق بشارع جسر السويس بالنزهة شرق القاهرة ، والذى يخدم آلاف الركاب يوميا، ويضم سيارات موقف ميدان ألف مسكن القديم وسياىات موقف شارع جول جمال بعين شمس، ما انعكس على المنطقة والخدمة المقدمة لجمهور الركاب. 
 
ورصد اليوم السابع موقف الألف مسكن الجديد بالقاهرة، بعد تشغيله، والذى يضم موقف ميدان الف مسكن القديم بالنزهة، وموقف شارع جول جمال بعين شمس، مما قضى على التكدس والازدحام.
 
 
ويضم الموقف منظومة مكافحة الحريق، ونظام تهوية ونداء صوتى، ومصاعد - جار تشغيله، ومسجد ومحال سيتم تشغيلها، وكاميرات مراقبة، مقاعد للجلوس وغيرها من الخدمات التى توفر خدمة مميزة للركاب. 
 
من جانبه أكد الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم الإنتهاء من نقل موقف ميكروباص منطقة الألف مسكن بالنزهة وموقف ميكروباص شارع جول جمال بعين شمس الى الموقف النموذجي الجديد بشارع جسر السويس بالألف مسكن والذى تم تنفيذه بمعرفة الشركة الوطنية للطرق، مشيرا إلى أنه موقف نموذجى مكون من ثلاث طوابق ويسع لحوالى ثلاثة آلاف سيارة. 
 
وأضاف نائب محافظ القاهرة أن ذلك يأتى فى إطار إعادة تخطيط وتنظيم منطقة الألف مسكن وشارع جسر السويس، وأنه الموقف الجديد خلص المنطقة من الازدحام والتكدس مما سهل المرور بشارع جول جمال ومنطقة الألف مسكن.
 
وأشار نائب محافظ القاهرة، إلى أن نقل المواقف ودخول الميكروباص انعكس بشكل إيجابى على الشارع، وأن الباعة الجائلين سيتم توفير بديل بعين شمس بعد إزالتهم، وأن المكان القديم بميدان ألف مسكن سيتم تخصيصه لنشاط تجارى، لافتا إلى أن موقف جول جمال بعين شمس كان به سيارات غير مرخصة، وتم اعطائهم فرصة لتوفيق أوضاعهم ويعملون الآن بالموقف الجديد. 
 
وبدورهم طالب السائقين بموقف الف مسكن الجديد، بتنظيم حملات لمنع وقوف السيارات بمكان الموقف القديم والتحميل من خارج الموقف، حفاظا على استمرار عمل الموقف بشكل منتظم، مؤكدين أن الموقف أنقذهم من اشتغلالهم من أصحاب الكارتة العشوائية، وكانت تصل لـ 15 جنيها على الدور الواحد، والآن الكارتة 5 جنيهات فقط. 
 
من جانبها طالب عدد من الركاب، بضرورة إنشاء سلم مشاه أمام الموقف لعبور شارع جسر السويس بأمان، كما طالبوا بسرعة تشغيل المصاعد لخدمة المواطنين كبار السن. 
 
الموقف الجديد
الموقف الجديد

الموقف حل ازمة كبيرة
الموقف حل ازمة كبيرة

انتظام تواجد السيارات بالموقف الجديد
انتظام تواجد السيارات بالموقف الجديد

تنظيم الوقوف
تنظيم الوقوف

خطوط الموقف
خطوط الموقف

شاشات خاصة بخطوط الموقف
شاشات خاصة بخطوط الموقف

محمع مواقف الف مسكن
محمع مواقف الف مسكن

مدخل الموقف
مدخل الموقف

موقف الف مسكن الجديد
موقف الف مسكن الجديد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة