من كاس الامم الافريقية للأهلى.. عمر كمال عبد الواحد يكرر تجربة عبد المنعم

الجمعة، 12 يناير 2024 08:54 م
من كاس الامم الافريقية للأهلى.. عمر كمال عبد الواحد يكرر تجربة عبد المنعم عمر كمال عبد الواحد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن النادي الأهلي عن ثاني صفقاته في الميركاتو الشتوي الجاري بضم التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، مع إمكانية إضافة موسم آخر؛ وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، عبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.
 
وأعاد انضمام عمر كمال إلى الأهلي قصة انضمام زميله السابق في مودرن فيوتشر، محمد عبد المنعم، إلى القلعة الحمراء، فخلال مشاركته مع المنتخب الوطني في النسخة الماضية من كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بالكاميرون وحصد الفراعنة وصافتها، نجح محمد عبد المنعم في لفت أنظار القلعة الحمراء ليقرر الأهلي قطع إعارة اللاعب إلى مودرن فيوتشر والعودة إلى الفريق الأحمر بعد انتهاء أمم أفريقيا.
 
يفتتح منتخب مصر مشواره في المجموعة الثانية بالبطولة يوم 14 يناير بمواجهة موزمبيق، ثم يلاقي غانا 18 يناير، ويختتم دور المجموعات بمواجهة الرأس الأخضر يوم 22، ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة إلى دور الستة عشر، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات بالمركز الثالث في المجموعات الست.
 
ويستهدف روي فيتوريا إعادة منتخب مصر مجددًا لمنصة التتويج بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر التاريخ، إذ يخطط خلال النسخة 34، لكسر النحس الذي لازم كتيبة الفراعنة بعدما خسروا نهائيين سابقين للبطولة فى نسختي 2017 و2021، على يد الكاميرون والسنغال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة