برنامج تأهيلى لثنائى الأهلى للتعافى من الإصابة ..اعرف التفاصيل

الجمعة، 12 يناير 2024 07:30 ص
برنامج تأهيلى لثنائى الأهلى للتعافى من الإصابة ..اعرف التفاصيل رضا سليم
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد الجهاز الطبي للأهلي برنامج تأهيلي لثنائي الفريق أحمد عبد القادر ورضا سليم حتى يكتمل شفاؤهما التام من الإصابة التى حرمتهما من مباريات وتدريبات الفريق الجماعية قبل توقف الدوري.
وعاد الأهلي للتدريبات أمس ، الخميس، بعد راحة حصل عليها منذ التتويج ببطولة السوبر المصري بالإمارات يوم 28 ديسمبر الماضي ، وتعافى بعض المصابين للشفاء فيما مازال الثنائي عبد القادر ورضا سليم لفترة تصل لـ 10 أيام قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
وحصل عبد القادر ورضا سليم على راحة مع باقي لاعبي الأهلي بسبب توقف المسابقات المحلية والقارية لإقامة بطولة أمم أفريقيا يوم 13 يناير الجاري بكوت ديفوار، وأدى الثنائي  برنامجا تأهيليا الفترة الماضية للتعافي من الإصابة التي تعرض لها . 
ويعاني أحمد عبد القادر من إصابة بمزق في العضلة الخلفية فيما أجرى رضا سليم جراحة في الكتف بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة صن داونز الجنوب أفريقي بالدوري الأفريقي خلال نوفمبر الماضي.
ولا يرتبط الأهلي بأي منافسات محلية أو خارجية خلال الفترة الحالية بعد الاعتذار عن كأس الرابطة التي إنطلقت النسخة الثالثة منها الأثنين الماضي وستكون أول مباراة رسمية للأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري بملعب الأخير أحد يومي 16 و17 فبراير المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة