وكيل تعليم قنا يتفقد الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى وامتحانات النقل

الخميس، 11 يناير 2024 03:08 م
وكيل تعليم قنا يتفقد الامتحان التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى وامتحانات النقل جانب من التفقد والزيارة
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، أعمال الامتحانات بإدارات نقادة وقوص وقفط التعليمية، في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم بعقد امتحان تجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي على التابلت لتدريب الطلاب على الامتحان واكتساب مهارة التعامل مع منظومة الامتحان، وكذلك انضباط امتحانات النقل للصفوف السادس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والتعليم الفني.
 
وتأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، من بداية الامتحان التجريبي لمادة اللغة الانجليزية للصف الأول الثانوي بمدارس نقادة الثانوية بنين والثانوية العسكرية بنين،  والشهداء الثانوية بنات بقوص في موعده وانضباط اللجان و توزيع الاكواد ووضوح أسئلة الامتحان وسهولتها.
 
وتابع السيد، امتحان الصف الثاني الثانوي بمدرسة نقادة الثانوية الصناعية، وشدد على تكثيف أعمال التشجير وتحقيق تعاون مع المدارس الزراعية داخل نفس الإدارة يصب في صالح المؤسسة التعليمية.
 
واطمأن وكيل الوزارة، على أداء الطلاب لامتحان مادة العلوم في الفترة الأولى والمهارات في الفترة الثانية بمدارس نقادة تعليم أساسي والنيل الابتدائية والسادات الابتدائية بقوص، والشيخية تعليم أساسي والحمودي تعليم اساسي بالشيخية التابعة لإدارة قفط التعليمية، ولفت إلى الالتزام بالقرارات والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات و وجوب توقيع الملاحظين على ورقة إجابة الطالب.
 
وأجرى السيد، حواره مع طلاب مدرسة البهاء زهير الإعدادية بقوص على وضوح أسئلة امتحان مادة العلوم للصف الاول الإعدادي والجبر للصف الثاني الاعدادي ونبه على المرور اليومي لمديري العموم لمتابعة الامتحانات و مراعاة الدقة التامة في أعمال التصحيح والرصد لدرجات الطلاب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة