والد موتينج يهاجم إيتو بعد استبعاد نجله من قائمة الكاميرون بأمم أفريقيا

الخميس، 11 يناير 2024 01:45 م
والد موتينج يهاجم إيتو بعد استبعاد نجله من قائمة الكاميرون بأمم أفريقيا تشوبو موتينج
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم جوست تشوبو موتينج والد تشوبو موتينج، صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق، بعد استبعاد ابنه من قائمة الكاميرون التي ستشارك في كأس أمم أفريقيا 2023.

وأكد والد تشوبو موتينج في تصريحات صحفية نشرها موقع "ِafrik foot" : "أنه تفاجأ بعدم اختيار ابنه ضمن قائمة منتخب الكاميرون خاصة بعدما تم إرسال كل شيء بخصوص ملابس المنتخب قبل اعلان القائمة بيومين، وأن غيابه عن القائمة ليس قرارا من ريجوبير سونج المدير الفني للأسود".

وأضاف والد تشوبو موتينج: "كل مدرب يريد أن يكون لديه أفضل اللاعبين، إلا إذا كانوا غير منضبطين، لكن لا شيء يظهر أن تشوبو موتينج يمكن أن يضر الفريق، من الواضح أن المدرب أراد أن يأتي تشوبو، لكن الآخرين هم من لم يريدوه، أراد المدرب أن يوضح أنه لا يستطيع أن يفعل خلاف ذلك، مؤكدا أن هناك من طلب منه إبعاد ابنه عن المنتخب- في إشارة إلى صامويل إيتو".

حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة الكاميرون وزامبيا الودية والتي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، في إطار استعداد المنتخبين لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة في كوت ديفوار من 13 من يناير حتى 11 فبراير من خلال المجموعة الثالثة التي تضم أيضاً كلاً من جامبيا، غينيا، السنغال.

افتتح باتسون داكا التسجيل لزامبيا في الدقيقة 11 قبل أن يتعادل للكاميرون دارلين يونجوا في الدقيقة 20.

ويقع الكاميرون في المجموعة الثالثة بأمم أفريقيا والتي تضم كل من جامبيا والسنغال وغينيا، وسيبدأ منتخب الأسود مشوارهم بمواجهة غينيا يوم الإثنين المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة