موتسيبى يلتقي برئيس كوت ديفوار قبل إنطلاق أمم أفريقيا

الخميس، 11 يناير 2024 05:42 م
موتسيبى يلتقي برئيس كوت ديفوار قبل إنطلاق أمم أفريقيا موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" الدكتور باتريس موتسيبي اليوم ، الخميس، مع الرئيس الحسن واتارا، رئيس جمهورية كوت ديفوار في أبيدجان، وذلك على هامش تنظيم كوت ديفوار لبطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة بين 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.
 
موتسيبي  يلتقي برئيس كوت ديفوار
موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار

موتسيبي يلتقي  برئيس كوت ديفوار
موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار

موتسيبي يلتقي برئيس   كوت ديفوار
موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار

موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار
موتسيبي يلتقي برئيس كوت ديفوار
 
وخلال الاجتماع، قدم موتسيبي الشكر لـ  واتارا على التزامه الكبير ودعمه في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية الرابعة والثلاثين.
 
وتقرر خوض جميع تدريبات منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على ملعب جاردان بوتانيك الملعب المخصص لتدريبات المنتخب خلال مشاركته في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار .
 
أكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في اجتماعه بمسؤلي منتخب مصر أن الفريق سيخوض كل التدريبات على ملعب جاردان بوتانيك ، ولن يخوض أي تدريب علي استاد فيليكس هوفويت بوانيي الذي يستضيف مباريات منتخب مصر في دور المجموعات .
 
من ناحية اخرى نشر الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى عبر حسابه، جلسة تصوير منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية، التى تنطلق السبت فى كوت ديفوار.
ويواصل منتخب مصر الأول تدريباته لليوم الثانى فى كوت ديفوار، استعدادا لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل فى الجولة الأولى من بطولة الأمم الأفريقية التى تنطلق السبت بمشاركة 24 منتخبا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة