مسرح العمليات يكشف سر الرعب الإسرائيلي من جريمة الإبادة الجماعية..فيديو

الخميس، 11 يناير 2024 11:54 ص
مسرح العمليات يكشف سر الرعب الإسرائيلي من جريمة الإبادة الجماعية..فيديو حلقة مسرح العمليات عن محكمة العدل الدولية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج مسرح العمليات، سر الرعب الإسرائيلي من تهمة الإبادة الجماعية، في ظل المظلومية الكبيرة لـ" الهولوكوست" ولذلك يريد الإسرائيليون أن يكونوا هم الشعب الوحيد في العالم الذى تعرض لتلك الجريمة، خاصة أن محكمة العدل الدولية بدأت تناقش القضية المقدمة من جنوب إفريقيا ضد إسرائيل، تتهمها فيها بتهمة الإبادة الجماعية في حق الشعب الفلسطيني.

وناقش البرنامج الذى يقدمه الكاتب الصحفى زكى القاضي، مجريات سير محكمة العدل الدولية، في ظل ضغوط كبيرة من إسرائيل لعدم اصدار أحكام في حقهم، مع المناورات الشديدة لترهيب قضاة المحكمة، مع دعم أمريكى كامل من الإدارة الأمريكية الحالية.

وشرح البرنامج الفرق بين محكمة العدل الدولية، والمحكمة الجنائية الدولية، واختيار القاضي الإسرائيلي باراك لتمثيل دولة الاحتلال، فيما اختارت جنوب إفريقيا قاضيا رفيع المستوى، كما قام البرنامج بشرح اتفاقية الإبادة الجماعية وارتباطها التاريخى بالإسرائيليين.

يذكر أن برنامج مسرح العمليات، من تقديم الكاتب الصحفى زكى القاضى، ويذاع على تليفزيون اليوم السابع، لمتابعة كافة الأحداث المحلية والعالمية، ويناقش فى تلك الفترة تطورات الأوضاع فى قطاع غزة، وكذلك الجبهات المتداخلة معها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة