مدرب جامبيا يروي لحظات الموت فى تعطل الطائرة المتجهة إلي كوت ديفوار

الخميس، 11 يناير 2024 03:56 م
مدرب جامبيا يروي لحظات الموت فى تعطل الطائرة المتجهة إلي كوت ديفوار منتخب جامبيا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادرت بعثة  منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار للمشاركة فى بطولة أمم أفريقيا 2023، للمرة الثانية في خلال ساعات أثر وجود عطل فى طائرة المنتخب والتى حلقت بالسماء لمدة 9 دقائق، وعادت من جديد إلى المطار الرئيسى لدولة جامبيا وتم تأجيل السفر لحين تحسن الأوضاع.
 
وسافر منتخب العقارب في رحلة جديدة اليوم الخميس إلى أرض الفيلة، لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 34 بكوت ديفوار. 
 
ونشر الحساب الرسمي لمنتخب جامبيا صور من مغادرة العقارب إلي كوت ديفوار معلقا عليها" نحن جاهزون على متن الطائرة في الطريق إلي ياموسوكرو الإيفوارية كأس الأمم الأفريقية 2023 ،نحن قادمون العقارب جاهزة للدغ". 
 
وروي توم سانتفيت، المدير الفني لمنتخب جامبيا وسائل الإعلام البلجيكية هيت نيوسبلا، لحظات الموت في تعطل الطائرة بقوله   " كان من الممكن أن نموت جميعًا. 
 
وأضاف المدير الفني البالغ من العمر 50 عاماً: " لقد نمنا جميعاً بسرعة، بما فيهم أنا،  لقد كانت لدي أحلام قصيرة حول كيف كانت حياتي، حقًا بعد تسع دقائق، قرر الطيار أن يستدير لأنه لم يكن هناك إمداد بالأكسجين. بعض اللاعبين لم يستيقظوا مباشرة بعد الهبوط.  كدنا أن نتسمم بأول أكسيد الكربون. نصف ساعة أخرى من الطيران وسنموت جميعاً. "
 
وأضاف سانتفيت : "أنا مستعد للموت في ملعب كرة القدم، ولست مستعدًا للموت من أجل عملي خارج الملعب، ولحسن الحظ، لم تكن هناك عواقب وخيمة". 
 
من جانبه، أكد الاتحاد الجامبي لكرة القدم، في بيان له أن جميع أعضاء الوفد آمنون وبصحة جيدة.
 
المنتخب الجامبي
المنتخب الجامبي

بعثة منتخب جامبيا
بعثة منتخب جامبيا

لاعبو منتخب جامبيا
لاعبو منتخب جامبيا
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة