كأس السوبر الإسباني.. برشلونة يحفز لاعبيه قبل موقعة أوساسونا

الخميس، 11 يناير 2024 12:33 م
كأس السوبر الإسباني.. برشلونة يحفز لاعبيه قبل موقعة أوساسونا برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفز نادي برشلونة لاعبيه قبل مواجهة أوساسونا المقرر إقامتها التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس السوبر الإسباني 2023 بالسعودية.

كأس السوبر الإسباني
 

نشر نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فيديو لمجموعة من أجمل أهداف البارسا في بطولة كأس السوبر الإسباني لرفع الحافز لدي اللاعبين من أجل الفوز على أوساسونا والتأهل للمباراة النهائية. 🔥⚽ أجمل أهداف برشلونة في #السوبر_الإسباني 🏆

ومن المقرر أن يلاقي برشلونة في حالة فوزه على أوساسونا، غريمه التقليدي ريال مدريد بنهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل.

بطولة كأس السوبر الإسباني
 

وكان ريال مدريد قد إكتسح جاره أتلتيكو مدريد 5-3 في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني 2023، على ملعب "الأول بارك" أمس الأربعاء.

ويمتلك برشلونة الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبا، والذي كان أخرهم فى الموسم الماضي، على حساب غريمه التقليدي ريال، بنتيجة 3 - 1.

ويبحث 9 لاعبين من نادي برشلونة عن اللقب الأول من بطولة كأس السوبر الإسباني، وهم إلكاي جوندوجا، جواو فيلكس، جواو كانسيلو، إينيجو مارتينيز، فيتور روكي، فيرمين، هيكتور فورت، مارك جويو، أسترلاجا، كوشين، باو كوبارسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة