بدء العد التنازلى لظهور الفراعنة فى كان 2023.. المنتخب الوطنى يواصل التحضير لموقعة موزمبيق فى ضربة البداية بأمم أفريقيا.. جلسة تصوير لنجوم مصر في البطولة القارية.. وكاف يتغنى بملوك اللعبة قبل انطلاق النسخة 34

الخميس، 11 يناير 2024 03:00 م
بدء العد التنازلى لظهور الفراعنة فى كان 2023.. المنتخب الوطنى يواصل التحضير لموقعة موزمبيق فى ضربة البداية بأمم أفريقيا.. جلسة تصوير لنجوم مصر في البطولة القارية.. وكاف يتغنى بملوك اللعبة قبل انطلاق النسخة 34 منتخب مصر
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل منتخب مصر الأول، تدريباته لليوم الثاني في كوت ديفوار، استعدادا لمواجهة موزمبيق الأحد المقبل في الجولة الأولى من بطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق السبت، بمشاركة 24 منتخبا.
 
ويستهدف منتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، العودة مجددًا إلى منصات التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى "دولاب" بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة، وتعد المباراة الرسمية المقبلة لمنتخب مصر أمام موزمبيق فى كأس الأمم الأفريقية.
ويقع منتخب مصر مع غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية.
 
وغادرت بعثة المنتخب التي تضم 27 لاعبا القاهرة عصر الثلاثاء، ووصلت إلى كوت ديفوار مساء نفس اليوم، وبدأ المنتخب تدريباته أمس الأربعاء، ومن المقرر أن يخوض اليوم ثان تدريباته الكاملة استعدادا لموزمبيق.
 

جلسة تصوير للاعبي الفراعنة

نشر الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى عبر حسابه، جلسة تصوير منتخب مصر استعدادا للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية، التى تنطلق السبت فى كوت ديفوار.

السفير: لبينا كل مطالب المنتخب وجاهزون لاستقبال الجماهير

 
أكد شريف سيف، سفير مصر في كوت ديفوار، أن اتحاد كرة القدم المصري أنهى إجراءات إقامة البعثة باحترافية شديدة، وكان هناك مندوب من المنتخب المصري جاء إلى أبيدجان مبكرا من أجل الترتيب والاتفاق على كل شىء قبل قدوم البعثة.
 
وقال في تصريحات تليفزيونية: "نجوم منتخب مصر وعلى رأسهم وصلاح والنني وتريزيجيه والشناوي لديهم شعبية كبيرة في كوت ديفوار، والشعب الإيفواري يعرف اللاعبين المصريين جيدًا، وكان هناك استقبال رائع للاعبين وحماس شديد من جانب الإيفواريين وهو ما ظهر أيضا من الجماهير، وكانوا موجودين أمام الفندق اليوم قبل الذهاب لملعب التدريبات، وحرصوا على التقاط صور وفيديوهات للبعثة".
 
وأضاف: "هناك تلبية كاملة لمطالب البعثة المصرية من جانب اتحاد الكرة الإيفواري، ويوجد تعاون واضح بين الجميع، ومن جانب السفارة المصرية نعمل على التواصل الدائم مع أفراد البعثة سواء الجهاز الإداري أو الجهاز الفني واللاعبين، وكنت متواجدًا مع خالد الدرندلي وحازم امام في مران المنتخب اليوم".
 
وواصل: "هناك حالة تركيز واضحة وروح طيبة بين اللاعبين، والرطوبة انخفضت بشكل واضح في كوت ديفوار، ونتمنى أن تكون الأجواء مثالية للاعبين من أجل تقديم مستوى جيد، لكن لاعبي المنتخب المصري قادرين على تقديم أفضل أداء، ومشكلة نقص الأوكسجين غير موجودة فى كوت ديفوار، واللاعبون قادرون على التعامل مع الرطوبة، وهناك أمطار من وقت لآخر، والفترة الحالية من أفضل فترات العام في الطقس".
 
وأكمل: "فندق الإقامة قريب من الاستاد الذي سيخوض منتخب مصر عليه المباريات، ونتمنى أن تكون كل الظروف في صالحنا، وهناك اهتمام كبير بكل تأكيد بمنتخب مصر، ويتواجد جالية مصرية بالفعل في كوت ديفوار، ولديهم بالتأكيد رغبة في حضور المباريات، وسنعمل على مساعدتهم من أجل التواجد في الاستاد، في البداية هناك 300 مشجع يريدون الحضور، وبعدها سيزيد الرقم بكل تأكيد".
 
وأتم: "جاهزون لاستقبال أي جماهير تأتي إلى كوت ديفوار من مصر، خصوصا أن هناك دولا كثيرة قريبة من البلد المستضيف للبطولة سوف يحضرون بسهولة، ونتمنى التنسيق مع جميع الجهات لوجود جمهور مصري، في الأدوار المتقدمة".

كاف يتغنى بمنتخب مصر

تغنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في نجوم منتخب مصر  قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار بعد غدا السبت حتي 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا من القارة السمراء. 
 
ونشر حساب الكاف صورة لنجوم منتخب مصر الرباعي محمد صلاح ومحمد النني نجما ليفربول وأرسنال الإنجليزيين وعمر مرموش، والحارس محمد الشناوى، ملوك اللعبة، احتفالات الفراعنة كثيرة والهدف واحد. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة