فيورنتينا إلى نصف نهائى الكأس.. الأبرز فى صحف إيطاليا اليوم.. صور

الأربعاء، 10 يناير 2024 10:56 ص
فيورنتينا إلى نصف نهائى الكأس.. الأبرز فى صحف إيطاليا اليوم.. صور فيورنتينا يتصدر صحف إيطاليا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر نادى فيورنتينا عناوين الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما تأهل إلى نصف نهائى كأس إيطاليا بفوزه على ضيفه بولونيا بركلات الترجيح (5- 4)، فى المباراة التى جرت بينهما على ملعب "أرتيميو فرانكى" بمدينة فلورنسا أمس، الثلاثاء، في أولى مباريات الدور ربع النهائي.

 

فيورنتينا ضد بولونيا

انتهت مباراة فيورنتينا ضد بولونيا بالتعادل السلبي في الوقتين الأصلى والإضافى، لينجح فيورنتينا في حسم بطاقة التأهل عبر ركلات الترجيح، ليضرب موعدا في نصف النهائي مع الفائز من ميلان وأتلانتا التي ستقام اليوم على ملعب "سان سيرو" بينما يلتقى في الطرف الثاني من نصف النهائي، الفائز من لاتسيو وروما اليوم، مع الفائز من يوفنتوس وفروسينوني غدا الخميس.

 

فيورنتينا إلى النهائي

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" فيورنتينا إلى النهائى.. خروج بولونيا بركلات الترجيح وإيطاليانو يتأهل إلى نصف النهائي وخطأ بوش يحسم اللقاء.

وتحدث وكيل كفاراتسخيليا عن مستقبل نجوم نابولى قائلا: أوسيمين سيذهب إلى السعودية بينما موكلى سيتجه إلى كبار أوروبا.

فيورنتينا على غلاف كورييري ديلو سبورت
فيورنتينا على غلاف كورييري ديلو سبورت

بينما أبرزت "لاجازيتا ديلو سبورت" تحضيرات يوفنتوس لعودة الدوري تحت عنوان "هزة السكوديتو".. اليوفي سيمنح مساحة أكبر لـ يلديز، بينما يصل دجالو وبيرنارديسك، ويراهن أليجرى على الموهبة التركية في العودة، وكين في طريقه للخروج، الجزيرة العربية مغرية لكوستيتش.

وعن مباراة فيورنتينا قالت الصحيفة إن الفيولا ينتظرون  بعد إقصاء بولونيا بركلات الترجيح بينما يتأهب يوفنتوس لخوض معركة ربع نهائي الكأس.

لاجازيتا
لاجازيتا

ونقلت "توتوسبورت" تصريحات كانافارو أفضل لاعب في العالم سابقا والذى قال في حوار حصري كانافارو: "الإنتر أقوى وأكثر اكتمالا، لكن اليوفي لديه أفضل لاعب إيطالي. فيدي يصنع الفارق" وتابع: "أنا مدرب نابولي؟ إنه بشأن الوقت! لكنهم لا يتصلون بي.. خسارة سباليتي وجيونتولي تلحق الضرر".

توتوسبورت
توتوسبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة