أخبار الأهلى اليوم الإثنين 1 / 1 / 2024

الإثنين، 01 يناير 2024 10:54 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 1 / 1 / 2024 الأهلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 1 / 1 / 2024 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تصعيد مجموعة من اللاعبين الناشئين للتدرب مع الفريق الأول مع انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون واستئناف التدريبات الجماعية بدءا من يوم 11 يناير الجاري.

 

يترقب مسئولو النادي الأهلي وصول عرض رسمي من نادي الوكرة القطري لضم أحمد عبد القادر لاعب القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وخرج عبد القادر من حسابات الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، الأمر الذي جعل اللاعب يُفكر فى الرحيل من القلعة الحمراء حال تلقيه عرضاً مُغرياً وجاداً من أحد الأندية الخارجية.

 

أكد طارق مصطفى، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، أن هناك تطوراً ملحوظاً للجميع بشأن النتائج خلال الفترة الحالية، سواء بالفوز أمام بلدية المحلة ثم على فريق المقاولون العرب ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز. 
 
 

حصل النادي الأهلي ، خلال الأيام القليلة الماضية، على مليون دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، تمثل القسط الأول من مكافأة المشاركة فى النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

استقر مسئولو لجنة الكرة بالنادي الأهلي، بعد التشاور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على تأجيل فكرة التعاقد مع مدافع جديد إلى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، باعتبار أن ضم مدافع جديد فى الميركاتو الشتوي الجاري ليس أولوية لدى الجهاز الفني، مع وجود عدد من المدافعين القادرين على تلبية احتياجات الجهاز الفني.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة