بلجيكا تتقدم على أذربيجان بهدف فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو

السبت، 09 سبتمبر 2023 04:57 م
بلجيكا تتقدم على أذربيجان بهدف فى الشوط الأول بتصفيات يورو 2024.. فيديو كاراسكو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح منتخب بلجيكا فى إنهاء الشوط الأول متقدما على أذربيجان بهدف دون مقابل، فى المواجهة المقامة حالياً على ملعب "دلجا أرينا"، فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى يورو 2024.

سجل يانيك كاراسكو هدف التقدم لمنتخب بلجيكا في شباك أذربيجان بالدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

وجاء تشكيل منتخب بلجيكا، كالتالى..

كوين كاستيلس، آرثر ثياتي، فيرتونجن، ووت فايس، كاستاني، أونانا، تيليمانس، كاراسكو، تروسارد، لوكاكو، باكايوكو.

ويحتل منتخب بلجيكا وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء ، فيما يتذيل منتخب أذربيجان الترتيب برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل في لقاء وخسارة مباراتين.

كان منتخب بلجيكا فوزا مهما على مضيفه منتخب إستونيا، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2024".

جاءت ثنائية بلجيكا في الشوط الأول عبر ريسموس بيتسون لاعب استونيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة 37 وروميلو لوكاكو الثاني في الدقيقة 40،وفي الشوط الثاني، سجل يوهان باكايوكو في الدقيقة 90 ليختتم أهداف المباراة.

ويتواجد كل المنتخبين في المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة يورو 2024، رفقة كل من منتخب النمسا والسويد وإستوانيا.

ويقود دومينيكو تيديسكو منتخب بلجيكا بعد تعيينه مدربًا للشياطين الحمر خلفًا للمدير الفنى السابق روبرتو مارتينيز الذى أعلن رحيله  بعد فشله فى التأهل إلى دور الـ16 بكأس العالم 2022 الأخيرة فى قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة