نجلاء فتحى تشكر وزارة الثقافة لسرعة إعادة لوحة حمدى قنديل

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 12:00 ص
نجلاء فتحى تشكر وزارة الثقافة لسرعة إعادة لوحة حمدى قنديل نجلاء فتحي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن توجيه الفنانة القديرة نجلاء فتحي، الشكر لوزارة الثقافة بعد إعادتها تركيب لافتة " هنا عاش"، التي تحمل اسم زوجها والإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل، بعد سرقتها.



وقالت الفنانة القديرة نجلاء فتحي أن وزارة الثقافة متمثلة في الجهاز القومي للتنسيق الحضاري، استجابت بشكل سريع في إعادة تركيب لافتة "هنا عاش" التي تحمل اسم زوجها الإعلامي الكبير الراحل حمدي قنديل، بعد سرقتها.

وأوضحت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، 
أنها قامت بالاتصال بالدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والمهندس محمد أبو سعدة، لتوجيه الشكر لهما على سرعة الإنجاز، وأيضاً إرسال الفني لإعادة تركيب اللوحة من جديد على منزل الإعلامي الكبير حمدي قنديل.

وأضافت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، إن أهم ما في الموضوع هو أن وزارة الثقافة وجهت لها الشكر لكونها الوحيدة التي اتخذت خطوة إيجابية بعد سرقة لافته " هنا عاش" من أمام منزل الإعلامي الكبير حمدي قنديل، وحررت محضرا بالسرقة، مشيرة إلى أن هناك الكثير من اللوحات التي سرقت، ولكن لم يتم الإبلاغ عنها  مطلقًا من قبل الأهل أو أحفاد تلك الرموز، مؤكدةً أن دورنا المحافظة على كل ما يتعلق بهؤلاء الرموز الراحلين.

وكان الجهاز القومي للتنسيق الحضاري برئاسة المهندس محمد أبو سعدة قام بإعادة تركيب لوحة "عاش هنا" أمام منزل الكاتب الكبير حمدي قنديل بدل اللوحة المسروقة، بعد توجيهات وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة