رئيس بنفيكا: عودة أنخيل دى ماريا تاريخية.. ولم يتحدث فى أى ماديات

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023 11:16 م
رئيس بنفيكا: عودة أنخيل دى ماريا تاريخية.. ولم يتحدث فى أى ماديات دي ماريا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روي كوستا، رئيس بنفيكا، أن أنخيل دي ماريا لم يرغب في سماع أي شيء آخر عندما علم باهتمام النادي بالتعاقد معه مرة أخرى و"لم يساوم على يورو واحد" للتوقيع.

وقال كوستا في مقابلة نشرت اليوم الأربعاء على الموقع الإلكتروني للنادي البرتغالي: "إن دي ماريا جاء دون أن يتجاوز الحد الأقصى للرواتب ودون مكافأة انتقال، ولم يساوم حتى على يورو واحد، لقد أراد حقا العودة إلى بنفيكا".

وقبل التوقيع ليوفنتوس في تورينو الموسم الماضي، كان جناح بنفيكا قريبًا جدًا من العودة إلى فريقه الأول في أوروبا، لكن هذا الصيف لم يرغب في الاستماع إلى أي شيء آخر عندما اكتشف أننا لا نزال نضع اهتماما لضمه. وقال روي كوستا: "لقد تغلب على زملائه وأدرك الجميع سعادته باللعب بقميصنا".

وحقق دي ماريا بداية ممتازة لهذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف في المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن، وعاد دي ماريا إلى بنفيكا في يوليو الماضي بعد 13 عاما من الغياب واستقبله آلاف المشجعين بسعادة في عرضه الجديد.

وقال دي ماريا في هذا الحدث: "لقد تلقيت العديد من العروض من العديد من الأماكن، ولكن كان لدي الأمل والرغبة والحماس للمجيء إلى هنا، إلى المنزل مرة أخرى، لأشعر بالسعادة مرة أخرى".

وكان النجم الأرجنتيني قد لعب ضمن الفريق البرتغالى، فى الفترة من 2007 حتى 2010، قبل أن يرحل إلى نادي ريال مدريد الإسباني. 

وانتهت مسيرة أنخيل دى ماريا مع يوفنتوس الإيطالى، والتى امتدت لمدة موسم واحد، بعد الإعلان عن رحيله عن البيانكونيري.

وانضم أنخيل دى ماريا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى لمدة موسم فى صفقة انتقال مجانية الصيف الماضى، قادمًا من باريس سان جيرمان.

لعب أنخيل دى ماريا 40 مباراة مع يوفنتوس في الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة