ماجد الكدوانى لـ"إسعاد يونس": أحمد الله أن وضعك فى حياتى.. وعن علاقته بابنه: صاحبى وأستشيره.. ويؤكد: والدتى كانت حنونة.. ووالدى كان شديدا علينا فى التربية وحاولت تفادى كل ما ضايقنى معه خلال تربية أبنائى

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 01:03 ص
ماجد الكدوانى لـ"إسعاد يونس": أحمد الله أن وضعك فى حياتى.. وعن علاقته بابنه: صاحبى وأستشيره.. ويؤكد: والدتى كانت حنونة.. ووالدى كان شديدا علينا فى التربية وحاولت تفادى كل ما ضايقنى معه خلال تربية أبنائى ماجد الكدوانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ماجد الكدوانى : تعرضت لتهتك في الأربطة خلال هزار شقيق صاحبى معى بالمدرسة

ماجد الكدوانى: بيومى فؤاد عشرة عمر وشخصية جميلة للغاية

ماجد الكدوانى لـ"زوجته": اعتذر لها عن كل يوم ضايقتها فيه وتحملت كثيرا

ماجد الكدوانى: الفسيخ الحاجة الوحيدة اللى لا أعرف متى أشبع منها

ماجد الكدوانى: أنا عاطفى.. وأبناؤنا هدية من الله لنا في الحياة

وجه الفنان ماجد الكدوانى، الشكر للفنانة إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقال باكيا :"أحمد الله سبحانه وتعالى أن وضعك فى حياتى ".

وقالت ماجد الكدوانى خلال البرنامج :"لا يوجد كلام يوفى أن أشكرك على دعمك لى، والحمد لله أشكرك يا رب أنك وضعك ووضع أناس مثلك فى حياتى فهذه البركة فى حياتى".

وتابع ماجد الكدوانى :"هذه من نعم ربنا فى حياتى أن يضع الله عز وجل أناس مثلك فى حياتى".

وحكى الفنان ماجد الكدوانى، بعض المواقف التى جمعته بالفنانة إسعاد يونس، قائلا :"كنت ذاهب للحديث مع إسعاد يونس فوجدها تأخذنى إلى المطبخ وكمية طواجن ورنجة وبصل فكانت مفاجأة بالنسبة لى ولم أغضب منك على الإطلاق".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى :"الفسيخ الحاجة الوحيدة اللى لا أعرف متى أشبع منها".

وتابع ماجد الكدوانى، متحدثا عن إسعاد يونس :"أكلنا عيش وملح مع بعض ".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، عن شعوره خلال فرح نجله يوسف قائلا :"وجدت محبة كبيرة من زملائى الفنانين خلال فرح ابنى، وكريم عبد العزيز كان يقول لى ده فرح ابنى".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى :"أنا عاطفى شوية، وأولادى هم ثمرة الحياة وثمرة الجياة غالية".

وتابع ماجد الكدوانى :"عندما تجد أحد يكبر ويبنى أمامك وجاء من لا شيء فهذه نعمة فأبنائنا هدية من الله عز وجل وهم هدايا فى الحياة فأن نراقبهم ونراهم وهم يكبرون ويأخذون حتة مننا فهى مشاعر لا توصف ولكنها غالية جدا وربنا يحفظهم كلهم وربنا يفرح الجميع بأبنائهم ".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، علاقته بنجله يوسف قائلا :"يوسف ابنى هو صاحبى منذ صغره وهو مسئول وتطورت العلاقة ما بينا إلى أننى استشيره ويهمنى رأيه كثيرا".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى :"عندما اقترب موعد زواج يوسف وأسأله عن الزواج كان يقول لى اترك الأمر لوقته وخروجه من البيت جرح كبير بالنسبة لى ".

وتابع ماجد الكدوانى :"ساندرا ابنتى معى معها مشكلة أننى لا اتخيل أن هناك رجلا آخر سيأخذها منى ولكن أقول لنفسى ما تفكرش أنت متعرفش من الذى سيتزوجها".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، تفاصيل حياته مع أسرته فى صغره قائلا :"والدى كان ملتزم بشكل كبير وكان شديد علينا جدا وربنا رتب الأمور أن تكون النشأة بهذه الطريقة أب ملتزم جدا وأم حنونة وأنا كبير أشقائى".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم :"أسرتى كانوا يعرفون قيمة ثمرة الحياة، ووالدى كان شديد علينا وقاسى علينا فى الحياة والتربية، ووالدى كان مهندس معمارى خريج كلية هندسة جامعة القاهرة، عندما جاء له تصميم مسجد الدولة فى الكويت عشنا حياة طبيعة من عام 1971 حتى 1985 كنا نعيش حياة طبيعية فى الكويت حياة التزام والله سبحانه وتعالى هيأ الظروف أن نعيش فى مجتمع ملتزم وصغير ويستطيع أن يغلق أبى علينا براحته فالظروف سمحت له أن يقفل علينا وهذا أحدث انفجارات فيما بعد ولكن كان يمثل الحائط الخرسانى لى من خلفى فما تركه لنا والدى بتربيته أن يمثل لى حماية لظهرى من أن أقع".

وتابع ماجد الكدوانى :"التحقت بكلية الفنون الجميلة وكنت أحب الفنون والتحقنا بمدارس عربى بنين فقط، وشربت من والدى فكرة الرسم وجمال الخطوط ".

وقال الفنان ماجد الكدوانى، إنه حاول تفادى كل ما ضايقنى مع والدى خلال تربية ابنائى يوسف وساندرا، متابعا :"حاولت التربية بشكلك صحيح وبالتزام وتربية ولكن بنعومة وبدون شدة ".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم :"ما فعله والدى أفادنى ولكن جعلنى أتفادى ذلك مع ابنائى ".

وتابع الفنان ماجد الكدوانى :"والدتى كانت حنونة للغاية رغم أنها كانت مديرة مدرسة وكانت عاطفية للغاية وقائدة ووالدى كان حنون أيضا ولكن كان برج العقرب ولا يستطيع أن يعبر عن حنانه ومشاعره بسهولة ولكن يعبر عنها بالأفعال، وأنا أيدى سايبة شوية مع أبنائى وزوجتى عقلانية مع أبنائى ".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، تفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره قائلا :"صاحبى فى المدرسة وكانت ليلة امتحان رياضيات وطلب منى أن أغششه فى الامتحان فقلت له سنفصل من المدرسة أنا وأنت، فقال لى عشان خاطرى عايزين ننجز ولم أستطع أن أفعل ذلك".

 وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم :"شقيقه كان يهزر معى بسيارته ونحن خارجين من المدرسة فصدمنى بسيارته، وركبت اتوبيس خطأ فذهبت بعيد عن البيت وتعبت كثيرا، ثم عندما عدت للمنزل اتصل بى شقيق صديقى الذى صدمنى بسيارته فى المنزل ووالدى قال له لا تهزروا مع بعض بهذه الطريقة".

وتابع ماجد الكدوانى :"بعد 12 سنة حدث لى تهتك فى الأربطة بسبب هذا الصدام، واتضح أن هزار العيال ربنا يحوله لخير عظيم، ففى أخر سنة فى مسرح الجامعة بكلية الفنون الجميلة وبعد العرض طلب منى المحكمين الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية فقلت له قد يكون لدى تجنيد فذهبت للتجنيد وكشفت فاكتشف أن لدى تهتك فى الأربطة وحصلت على إعفاء ".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى علاقته بالفنان بيومى فؤاد وكيف بدأ التمثيل قائلا :"بيومى فؤاد شخصية جميلة للغاية، ولدى عشرة عمر مع بيومى فؤاد وعشنا أفضل 5 سنوات فى كلية الفنون الجميلة، وتقابلت مع بيومى فؤاد مع مسرحيات الكلية.

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم :"عندما دخلت المسرح وهو فاضى شعرت بطاقة كبيرة للغاية ولم أكن أريد ترك المسرح أبدا ".

وتابع ماجد الكدوانى :"عرض على التمثيل بالمسرح فى البداية ورفض وعرضوا على دور صغير فى مسرحية شمشون ودليلة وقمت بدور الرجل ذو المعطف وقلت جملتين ومن هنا بدأ المسرح مع موريس عدلى ".

وكشف الفنان ماجد الكدوانى، قصة تعرفه على زوجته قائلا :"قابلت لزوجتى فى السنة الثالثة بالكلية وهى سيدة عاقلة، وقلت لها انا معجب بك ونريد أن نتقرب فقالت لى أنها لا تفكر الآن ولكن تطلب منى أن اصبح عليها كل يوم لنتعرف على بعضنا، وكل يوم أصبح عليها 10 مرات واذهب إليها فى قسم التصوير، وقربنا من بعض ".

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سي:"تقدمت لها وكان أهلها سيهاجرون إلى أمريكا، وأسرتها كانت جميلة للغاية وامها امرأة حنونة للغاية واستوعبونى واحتونى وعشت فى بيتها 14 سنة حتى تخرجت من معهد الفنون المسرحية، وتزوجنا فى عام 1994 وتخرجت من الفنون المسرحية عام 1995".

وتابع الفنان ماجد الكدوانى :"زوجتى إنسانة جادة ونظامية وعاقلة وحكيمة وهى مفيدة للغاية بالنسبة لى وحجمتنى والأيام أثبتت لى أن ربنا كتب لى إنسانة مفيدة للغاية بالنسبة لى ومن غيرها كان مكن أروح فى مكان تانى وخوفها علينا وعلى البيت شيء مفيد للغاية واحترمه ".

ووجه ماجد الكدوانى، رسالة لزوجته قائلا :"اعتذر لها عن كل يوم ضايقتها فيه، فأنت كبيرة فى حياتنا وبشكر ربنا على نعمته أن وضعك فى حياتى وتحملت كثيرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة