كومان يحذر منتخب هولندا من التراخي في تصفيات يورو 2024

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 12:49 ص
كومان يحذر منتخب هولندا من التراخي في تصفيات يورو 2024 رونالد كومان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لمنتخب هولندا، عن رغبته في ظهور فريقه أكثر قوة قبل مباراتي اليونان وأيرلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024" لتجاوز سلسلة النتائج السلبية في الفترة التي تولى فيها المسؤولية، أبرزها الخسارة في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وبدأ المنتخب الهولندي فترة رونالد كومان، حيث خسر المنتخب البرتقالي 3 من أصل 4 مباريات خاضها منذ توليه المسؤولية خلفًا للويس فان جال.

وتواجه هولندا اليونان يوم الخميس في مباراة المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا، بالإضافة إلى أيرلندا يوم الأحد.

وقال كومان: "هناك أجواء جيدة للغاية بين اللاعبين، لكن يجب أن يكونوا أكثر صرامة مع بعضهم البعض عندما يتعلق الأمر بتصحيح الأخطاء، إنها مسألة تواصل".

وأضاف كومان: "أتمنى أن يدرك لاعبو فريقي أهمية هذه المباريات التأهيلية، سنغير العديد من الأشياء عندما يتعلق الأمر بالضغط على منافسينا، لا يمكننا أن نغمض أعيننا عن الأهداف التي استقبلناها، لكنني واثق من أن كل شيء سيسير على ما يرام يوم الخميس".

وخسر منتخب هولندا بقيادة كومان أمام فرنسا 4-0، وفاز على جبل طارق 3-0، وفي المرحلة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية سقط المنتخب البرتقالي أمام كرواتيا 2-4 في نصف النهائي، وإيطاليا  2-3 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وتابع كومان: "نحن غير سعداء بقرار ريان جرافينبيرش بالبقاء في ليفربول وعدم اللعب لمنتخب بلاده".

واختتم كومان حديثه قائلا: هذا واجبك كلاعب، أن تلعب لأي فريق، ويمكنك أن ترى أن عدم اختيارك للمنتخب الأول نوع من العقاب".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة