إسعاد يونس: غناء ساندرا لماجد الكدواني مفاجأة وانتظروا مفاجآت بالجزء الثاني

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023 10:21 م
إسعاد يونس: غناء ساندرا لماجد الكدواني مفاجأة وانتظروا مفاجآت بالجزء الثاني الفنانة إسعاد يونس
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس مقدمة برنامج "صاحبة السعادة" على قناة dmc، عن دخول ساندرا ماجد الكدوانى فى استوديو برنامج "صاحبة السعادة"، بأغنية "بيقولوا إنى شبهك" لوالدها ماجد الكدوانى قائلة:" كانت مفاجأة وضبناها مع مدام سيلفيا وأحمد الجناينى ولم يعلم ماجد بالأمر".
 
وأضافت إسعاد يونس خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان، المذاع على قناة dmc، دخلت ساندرا للاستوديو وقدمت بروفة على الأغنية، موضحة أن "ماجد" لم يمثل فى الحياة ورد فعله طبيعى مليون فى المية، وعلاقته بأبناءه جميلة واب "موديل" فى تعامله مع أسرته.
 
ولفتت إسعاد يونس إلى أن صوت ساندرا جميل ومن الواضح انها مدربة تماما، وانتظرونى فى مفاجآت أخرى فى الحلقة الثانية، حيث كنا تريند على جوجل والسوشيال ميديا.
 
وشهد الجزء الأول من حلقة ماجد الكدواني في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي والتفاعل مع دموع ماجد الكدواني، التى ذرفها مع دخول ابنته سندرا إلى الاستوديو وغنائها أغنية "بنت أبويا"، حيث بكى الفنان ماجد الكدوانى، عندما دخلت ابنته ساندرا إلى استوديو برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، وقبَّل ماجد الكدوانى يد الفنانة إسعاد يونس، تعبيرا عن فرحته بوجود ابنته، وقام باحتضان ابنته، لتغنى ابنته أغنية تعبر فيها عن حجم حبها لوالدها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة