وزير الشباب ومحافظ شمال سيناء يتفقدان القافلة المجتمعية بحى الكوثر

السبت، 30 سبتمبر 2023 05:43 م
وزير الشباب ومحافظ شمال سيناء يتفقدان القافلة المجتمعية بحى الكوثر محمد عبد الفضيل شوشة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال زيارته الميدانية لشمال سيناء، حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على زيارة القافلة المقامة بمركز شباب حى الكوثر ضمن سلسلة قوافل الوزارة المجتمعية "طبية - اجتماعية - توعوية " تحت شعار "بشبابها نساعد أهالينا".
 
وكانت اللجنة العليا للقوافل المجتمعية التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية رسالة وجامعة كفر الشيخ، قامت بتنظيم 7 قوافل خلال شهر سبتمبر 2023 بمدن العريش وبئر العبد والشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل، وضمت القافلة 13 عيادة تخصصية ومعمل متخصص في التحاليل الطبية بالمجان ومركز متخصص في طب الأسنان ومستشفي متخصص في العيون وتم توقيع الكشف الطبي وتوزيع الأدويه بالمجان علي مايزيد من 5 آلاف مريض من أهالينا بمدن محافظة شمال سيناء.
 
كما قامت القوافل بتوزيع 28 طرفا صناعيا، وجهاز تعويضي بالمجان لذوى الهمم والقدرات الخاصة، وصرف 543 نظارة طبية لضعاف البصر، كما قامت  القافلة بتوزيع 600 كرتونة غذائية و3 آلاف قطعة ملابس على الأسر الأكثر احتياجاً.
 
واستمع  وزير الشباب والرياضة ومحافظ شمال سيناء لآراء المترددين على القافلة المجتمعية  من أبناء شمال سيناء، والذين قدموا الشكر والتقدير على توفير هذه الخدمة التى يسرت عليهم إجراء الكشف الطبى وتقديم العلاج بالمجان.
 
وفى هذا السياق، أوضح الدكتور أشرف صبحى أن القوافل المجتمعية تأتى ضمن جهود الدولة في دعم أبناء المحافظات الحدودية  لاسيما الفئات  الأولى بالرعاية بقري ومدن شمال سيناء فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.
 
وأكد الوزير على الاستمرار فى تنفيذ هذه القوافل على مدار الفترة المقبلة لما حققته من نتائج إيجابية ملموسة على أرض الواقع بالتعاون مع مختلف المؤسسات والجهات المعنية، مثنياً كذلك على ما تقدمه تلك القوافل من أطراف صناعية وأجهزة تعويضية لذوى الهمم تأكيدا على دعم الدولة لهم، وتوفير ما يحتاجونه على كافة المستويات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة