تريزيجيه أساسي مع طرابزون أمام بنديك سبور فى الدوري التركي

السبت، 30 سبتمبر 2023 03:39 م
تريزيجيه أساسي مع طرابزون أمام بنديك سبور فى الدوري التركي تريزيجيه
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نيناد بيليكا المدير الفني لنادي طرابزون سبور، تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة بنديك سبور في الجولة السابعة من الدوري التركي للموسم الجديد 2023-2024. 
 
وشهد تشكيل طرابزون سبور وجود محمود حسن تريزيجيه، أساسيًا بعد أن عاد من إصابة في الكتف قبل أسبوعين في مباراة بشكتاش ونجح الفرعون المصري في صناعة هدف خلال تلك المواجهة.
 
ولعب تريزيجيه كبديل في مباراة هاتاي سبور يوم، الإثنين ، والتي انتهت بخسارة طرابزون سبور بنتيجة 2-3 في الجولة السادسة من الدوري التركي.ويحتل فريق طرابزون سبور المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري التركي  برصيد 9 نقاط، بينما يحتل بينديك سبور المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.
 
ويسعى طرابزون سبور إلى استعادة الانتصارات بعدما خسر أمام مضيفه هاتاي سبور بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب ميرسن ضمن مواجهات الجولة السادسة، وهي المواجهة التي جلس فيها تريزيجيه على مقاعد البدلاء، لكنه حل بديلا في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 83 لكنه لم يسجل أهداف.

يلعب محمود تريزيجيه في صفوف طرابزون منذ صيف 2022، بعدما انتقل للفريق التركي قادمًا من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بصفقة انتقال حر، قدرت بـ4 مليون يورو.

في حين أن الدولي المصري أحمد حسن كوكا انضم مؤخرا إلى نادى بينديك سبور التركى، قادما من أولمبياكوس اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادى بينديك سبور عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "إكس"، فيديو يعلن فيه التعاقد مع كوكا بشكل رسمى.

وكتب النادى التركى على حسابه "أحمد حسن في بينديك سبور!  تعاقد بينديك سبور مع المهاجم المصري أحمد حسن الذي سبق له اللعب مع قونيا سبور وألانيا سبور في بلادنا".

وعاد كوكا إلى أولمبياكوس اليوناني فور انتهاء إعارته فى ألانيا سبور التركي بالموسم الماضي، ولكن المهاجم بعيد عن خطط الفريق اليوناني ليصبح لاعبا حرا.

وسجل أحمد حسن كوكا في الموسم الماضي 11 هدفًا وصنع هدفًا آخرًا في 26 مباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة