برشلونة يعلن تشخيص إصابة رافينيا دون تحديد مدة الغياب

السبت، 30 سبتمبر 2023 11:55 ص
برشلونة يعلن تشخيص إصابة رافينيا دون تحديد مدة الغياب رافينيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اليوم السبت، تشخيص إصابة نجمه البرازيلي، رافينيا دون تحديد مدة غيابه أو موعد عودته للمشاركة مع الفريق الكتالونى بعد تعافيه.

وخرج البرازيلي رافينيا للإصابة اضطراريا، فى الدقيقة 37، من المباراة التي فاز فيها البارسا علي فريق إشبيلية، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مونتوجويك"، فى افتتاح مباريات الجولة الثامنة، من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2023 - 2024.

ونشر برشلونة بيان عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير جاء فيه ، الفحوصات الطبية تُظهر إصابة رافينيا في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن.

وأضاف بيان برشلونة، مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد إشبيلية عند 7 نقاط فى المركز الثاني عشر.

بيان برشلونة
بيان برشلونة

 

وفى سياق مختلف ، يحل ريال مدريد، ضيفًا ثقيلاً، على مضيفه فريق جيرونا، فى المباراة المقرر لها فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023 - 2024.

ويملك ريال مدريد، رصيد 18 نقطة فى وصافة ترتيب الدوري الإسباني ويأمل تحقيق الفوز اليوم لخطف الصدارة،  بينما ينافس جيرونا على القمة، إذ يسبق الملكي فى الترتيب برصيد 19 نقطة.

وستحمل المباراة بالنسبة لريال مدريد، طابع ثأري، بعد خسارته فى أخر مواجهة جمعت الفريقين فى الدوري الإسباني، بنتيجة 4 - 2، خلال الموسم الماضي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة