أكرم القصاص: الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة خلال كلمته اليوم بفعالية حكاية وطن

السبت، 30 سبتمبر 2023 07:33 م
أكرم القصاص: الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة خلال كلمته اليوم بفعالية حكاية وطن الكاتب الصحفي أكرم القصاص
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس مجلس إدارة اليوم السابع، أن الرئيس السيسي وجه رسائل مهمة خلال كلمته اليوم بفعالية حكاية وطن، وأخطرها حديثه عن أن الناس من ممكن أن تغير في الانتخابات وطرح فكرة الثقة.
 
وأضاف أكرم القصاص، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن المصريين دفعوا فاتورة هذه الإنجازات الحالية بثمن كبير من دماء أبناءنا في الجيش والشرطة وكل المجالات، مؤكدا أننا كمصريين دفعنا ثمن كبير للإصلاح، وكل هذا وسط إرهاب وتفكيك ومحاولات التشويش المستمرة وهذه أهم رسائل الرئيس السيسي اليوم.
 
وتابع: "لا يستطيع أحد أن ينكر أن في إنجازات حقيقية من مدن جديدة، وأصبح لدينا 48 مدينة جديدة مدن مليونية وصحراء تحولت لمشروعات تجذب استثمارات، وصحراء تحولت لمدينة العلمين ووجهة عالمية للسياحة"، مؤكدا أن ما حدث ناتج عن الاقتصاد والصناعات ومبادرة حياة كريمة التي وصلت لكل المناطق في الريف، ومواجهة فيروس سي ومبادرات وزارة الصحة، ومشروعات القطارات والطرق وقناة السويس".
 
واستكمل: كل هذه المشروعات تبث الأمل والتعاون والشراكة والمصريين التفوا، ومشروع مثل فيروس سي كافي يكون في امتنان حقيقي للرئيس السيسي لمواجهة مرض كان يأكل أبدان المصريين، وتطوير منظومة القطارات والموانئ وحياة كريمة ووصولها لكل ريف وقرية وتعويض حرمان المصريين من الخدمات وجودة الحياة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة