مدير أعمال ويجز لتليفزيون اليوم السابع: مشاركتنا بمهرجان العلمين شرف.. ونشكر المتحدة

الأحد، 03 سبتمبر 2023 12:31 ص
مدير أعمال ويجز لتليفزيون اليوم السابع: مشاركتنا بمهرجان العلمين شرف.. ونشكر المتحدة حفل ويجز بمهرجان العلمين
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عاصم تاج مدير أعمال ويجز، أن الجميع شاهد طاقة ويجز أثناء غناءه في حفل مهرجان العلمين، وفرحته بالجماهير والحشود الضخمة، والتنظيم الأكثر من رائع وأجواء الحفل الجميلة وكانت مشاركتنا بالحفل فخر لنا وشيء مشرف جداً.

وأكد مدير أعمال ويجز خلال مداخلة هاتفية لتليفزيون اليوم السابع، شاهدنا جمهورا كبيرا وكانت الفرحة هى المسيطرة بشكل كبير علي الحفل وأيضا طاقة رائعة جعلت ويجز يقدم واحد من أنجح حفلاته خلال الفترة الماضية.

وأضاف مدير أعمال ويجز، أن ما حدث في مهرجان العلمين هو تحرك مهم جدا أن يكون هناك مهرجان كبير بهذا الحجم وهو مهرجان العلمين وذلك بدعم كبير من الدولة لمشاركة جميع الفنانين وهذا شيء يجعلنا في حالة فرحة وسعادة.

وأوضح مدير أعمال ويجز أن الجهود التي قامت بها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مهرجان العلمين هي جهود مفيدة ومبشرة وذلك بسبب التنوع في إختيار ألوان الغناء بالمهرجان فقد شاهدنا فرقة الصواريخ والزوكش وعمر كمال وشاهدنا اللون الشعبي وقبلها شاهدنا النجم تامر حسني وشاهدنا حفلات كثيرة لنجوم كبار في الوطن العربي وبعدها حفل ويجز وهو أيضا لون مختلف من الغناء وهذا دليل علي أن المهرجان يعطي فرص جديدة للشباب الجديد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة