صدر حديثًا.. "الكابوس" للكاتب هانى سامى عن دار النخبة

الأحد، 03 سبتمبر 2023 04:31 م
صدر حديثًا.. "الكابوس" للكاتب هانى سامى عن دار النخبة غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدر حديثًا كتاب "الكابوس" للكاتب الصحفى والروائى هانى سامى، عن دار النخبة للنشر والتوزيع، والكتاب يضم بين صفحاته سيناريو فيلم سينمائى الذى تدور أحداثه حول الإثارة والتشويق فى قالب نفسى اجتماعى بالتوازي مع مسار رومانسي.
 
ويقول الكاتب هاني سامي: يُعد "الكابوس" حالة غيبية مزعجة يمر بها الانسان احياناً تحت وطأة العوامل النفسية تارة والاجتماعية تارة أخرى وأثار خطيئة صنعها فى الوقاع يدخرها اللاوعى لتطارده تارة ثالثة، وأحياناً يكون "الكابوس" يمثل كل الاسباب المعلنة والخفية ليصنع "أياًما سيئة" تصفها بالـ "الكابوس"نـتمنى بعد زوالها أن تمحوها الذاكرة للأبد، واختتم الكاتب بأن الأحداث مستوحاة من وقائع حقيقية.
 
الكابوس
الكابوس
 
وهاني سامي، كاتب مصرى بدأ بممارسة الكتابة الصحفية عام 1997، متخصص في شؤون الفنون والثقافة عبر الكثير من المطبوعات الكبرى، تدرج فى العمل الإشرافي بكثير من المؤسسات الصحفية الكبرى، بدءاً من رئيس قسم حتى صار رئيساً لقطاعات الفنون والثقافة ثم مديراً للتحرير، إلى أن شغل منصب الرئيس التنفيذى لعدد من المطبوعات المرموقة وبعض مواقع الصحافة الإلكترونية المتميزة، آخرها حاليًا موقع (ويك إند) الذى يعد تجربته الخاصة وبصمته الشخصية. 
 
نُشر له الكثير من الانفرادات الصحفية والحوارات المتميزة لكبار رموز الفنون والثقافة في مصر والعالم العربي، له الكثير من الإسهامات النقدية على الصعيد السينمائي والدرامي والمسرحي، وقدم لعالم الأدب عدة مؤلفات ما بين المجموعة القصصية والرواية والسيناريو، صدر له من قبل: رسائل إبليس (رواية)، لماذا.. أشرف زكي (سيرة ذاتية)، حوش الغجر (رواية)، البغايا (مجموعة قصصية)، كان ممنوعًا من النشر (موضوعات متنوعة)، الكابوس (سيناريو فيلم) تحت الطبع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة