تورام يسجل أول أهدافه مع إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى.. فيديو

الأحد، 03 سبتمبر 2023 08:29 م
تورام يسجل أول أهدافه مع إنتر ميلان ضد فيورنتينا فى الدورى الإيطالى.. فيديو تورام مهاجم إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم فريق إنتر ميلان ضد فيورنتينا بنتيجة 1-0 خلال فعاليات الشوط الأول من مباراتهما المقامة حالياً على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في قمة منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي 2023-2024.

الإنتر ضد فيورنتينا

جاء هدف الشوط الأول عن طريق ماركوس تورام في الدقيقة 23 من عمر المباراة المقامة بينهما في قمة مثيرة بالدوري الإيطالي، ليوقّع المهاجم الفرنسى الشاب على أول أهدافه مع الإنتر بعد قدومه هذا الصيف من بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.

تورام الابن يسجل لأول مرة فى الدورى الإيطالى

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية، سجل ماركوس تورام بعد 7602 يوم من الهدف الأخير الذى سجله والده ليليان تورام في الدوري الإيطالي بألوان يوفنتوس ضد ميلان فى أكتوبر 2002.

ويتواجد إنتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساوياً مع ثنائى الصدارة ميلان ونابولي مسجلاً 4 أهداف وحافظ على ظافة شباكه في المباراتين.

فيما يأتي فريق فيورنتينا في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، محققا انتصارا وتعادل وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 3 أهداف أول جولتين.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته في النسخة الحالية من الكالتشيو، بعدما حقق الفوز مؤخرا على حساب نظيره كالياري بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "سردينيا أرينا" فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي.

وحقق فريق إنتر ميلان انتصارا صعبا على نظيره مونزا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريق على ملعب "جوزيبي مياتزا"، وذلك في بداية موسمه بمُسابقة الدوري الإيطالي.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

"يان سومرن دارميان، دي فريج، باستوني، دومفريس، باريلا، تشالهانوجلو، مخيتريان، ديماركو، تورام، لاوتارو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة