فسحة فى المتناول مع "كده رضا".. جولة مميزة بحديقة الأزهر رئة القاهرة الخضراء

الجمعة، 29 سبتمبر 2023 10:00 م
فسحة فى المتناول مع "كده رضا".. جولة مميزة بحديقة الأزهر رئة القاهرة الخضراء جولة برنامج كده رضا فى حديقة الأزهر
كتب هبة أشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "تليفزيون اليوم السابع" حلقة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وشملت الحلقة كل تفاصيل زيارة حديقة الأزهر، والتي تعتبر من أهم وأجمل الحدائق في مصر.

وشرحت الحلقة تفاصيل الفسحة في حديقة الأزهر حيث يستمتع الزائر بمنظر ولا أروع حيث تطل على مدينة القاهرة من كل الجوانب وكما يمكنك رؤية قلعة صلاح الدين من أى جانب من الحديقة وتعتبر تذكرة دخولها متغيرة حسب أيام الأسبوع فتذكرة دخول حديقة الأزهر من السبت إلى الخميس بـ 35 جنيها ويوم الجمعة بـ 40 جنيها، وتفتح أبوابها من الساعى 9 صباحا حتى الساعة 10 مساء.

واستعرضت الحلقة كيفية الوصول إلى حديقة الأزهر بارك عن طريق محطة مترو العتبة والتي بمجرد الخروج منها تجد سيارات سوزوكى تأخذك إلى بوابة الحديقة التي تعتبر أحد أضخم حدائق القاهرة الكبرى وواحدة من أكبر وأجمل حدائق العالم، وتقع على مساحة 86 فدانا.

وأشارت الحلقة أنه الحديقة تتضمن مطاعم بفيو مميز وتم بناءها على مبنى فريد على الطراز الفاطمى يتوسط الحديقة ويتميز بإطلالة رائعة على القاهرة التاريخية وقلعة صلاح الدين من خلال الشرفات الواسعة، كما يوجد مطعم آخر مطل على البحيرة المبنية على مساحة 5 آلاف متر كما تحتوى على أسماك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة