أشرف فولة أحدث المواقف الإنسانية للسيسي مع الرياضيين.. رئيس الجمهورية يوجه برعاية بطل كمال الأجسام صحيا.. اللاعب يثمن مجهودات الدولة.. واتحاد اللعبة يشكر الرئيس على تحمل علاج اللاعب بعد إزالة الكليتين

الخميس، 28 سبتمبر 2023 09:06 م
أشرف فولة أحدث المواقف الإنسانية للسيسي مع الرياضيين.. رئيس الجمهورية يوجه برعاية بطل كمال الأجسام صحيا.. اللاعب يثمن مجهودات الدولة.. واتحاد اللعبة يشكر الرئيس على تحمل علاج اللاعب بعد إزالة الكليتين أشرف فولة بطل كمال الأجسام
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب الرئيس عبد الفتاح السيسى أروع الأمثلة فى الاهتمام بالرياضيين وأبطال مصر بعدما وجه، فى لفتة إنسانية واستجابة سريعة، بعلاج أشرف أحمد زكى الشهير بـ"أشرف فولة" بطل مصر والعالم فى كمال الأجسام، والذى يعانى من فشل كلوى، ويحتاج إلى تدخل علاجى سريع، حيث تمت إزالة الكليتين نظراً لوجود العديد من الترسبات والسموم عليهما.

وتأتى استجابة الرئيس السيسى لحالة البطل المصرى أشرف فولة فى إطار دعم الرئيس لتوفير الرعاية للأبطال والموهوبين الرياضيين من أبناء الشعب المصرى، وتوفير الدعم الكامل لهم.

بطل الأجسام فى المستشفى 

ويتواجد الآن أشرف فولة بطل كمال الأجسام بمستشفى المعادى العسكرى لتلقى العلاج على أكمل وجه، بناءً على تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد أشرف فولة، بطل كمال الأجسام، أن توجيه الرئيس السيسي بعلاجه على نفقة الدولة أمر لم يكن يتخيله أبدا، وقال أشرف فولة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن توجيه الرئيس بعلاجه يعكس ويؤكد أن الدولة المصرية تهتم بأبنائها ولا تنسى أبطالها.

 

أشرف فولة يشكر الرئيس السيسى.. ويؤكد: مصر لا تنسى أبناءها

وأضاف فولة أن الرئيس السيسى دائما يرعى الرياضيين ويهتم بهم ويوجه بدعمهم، وهو ما يؤكد أن مصر أم الدنيا، وأن الرياضة تشغل الرئيس والدولة المصرية، وأكد البطل أن تعليمات الرئيس بعلاجه شرف كبير ودعم معنوى لا محدود.

وأكد الرئيس السيسى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لعلاج البطل المصرى، وتوفير كافة أوجه الرعاية اللازمة له، وعلى الفور تم التنسيق بين وزارتى الدفاع والصحة لتقييم حالة البطل، وإجراء عملية جراحية لزراعة الكلى بأحد مستشفيات القوات المسلحة، ووضع الخطة العلاجية المناسبة له على نفقة الدولة.

 

رئيس اتحاد كمال الأجسام: توجيه الرئيس يكشف دعمه للأبطال

من جانبه، أكد الدكتور عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، أن توجيه الرئيس السيسى بعلاج أشرف فولة بطل اللعبة يؤكد الجانب الإنسانى الرائع لسيادة الرئيس، وحرصه على الوقوف بجوار أبناء الوطن فى شتى المجالات خاصة الذين ينجحون فى تمثيل مصر بشكل جيد فى المحافل العالمية.

وقال فهيم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن توجيه الرئيس بعلاج أشرف فولة يؤكد أن مصر تقدر أبناءها خاصة الأبطال، ولا تنساهم أبدا، واختتم فهيم تصريحاته بالتأكيد أن اهتمام الرئيس بالرياضيين ليس بجديد على الدولة المصرية التى لا تتردد أبدأ قى دعم ومساندة الأبطال دائما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة