تضارب بين بدر بانون ووكيله حول صفقة العودة إلى الرجاء المغربى

الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 08:17 ص
تضارب بين بدر بانون ووكيله حول صفقة العودة إلى الرجاء المغربى بدر بانون
حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية جدلًا حول فسخ المغربي بدر بانون عقده مع نادي قطر القطري والانتقال إلى الرجاء البيضاوي، بعد أن أكدت تصريحات منسوبة على لسان اللاعب في صفحته عبر انستجرام بأنه عاد مجددًا إلى النادي المغربي، في الوقت الذي نفى فيه وكيل أعمال الأمر نهائيًا.

وقال كريم بلق، وكيل أعمال بدر بانون فى تصريحات لصحيفة البطولة المغربية إن الأخبار التي تروج حول فسخ عقد اللاعب مع الفريق القطري، لا أساس لها من الصحة.

أضاف وكيل بدر بانون :" اللاعب يتبقى له في العقد موسمين، ولا صحة لأخبار العودة إلى ناديه الأم الرجاء الرياضي".

كان بدر بانون أعلن عن انخراطه في الفريق الأخضر، عبر منشور على حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام"، جاء فيه: "يشرفني ويسعدني اليوم أن أعلن عن إتمام إجراءات انخراطي بنادي القلب والعشق، فريقي الكبير الرجاء الرياضي، الفريق الذي أعطاني الكثير وأوصل بدر لما هو عليه".

وتابع  بانون "أتمنى أن أقدم كل ما بوسعي في المستقبل من أجل تقديم الإضافة ومساندة الفريق وكل مكوناته نحو الأفضل بحول الله وقوته.. الرجاء يحتاج لنا جميعا من أجل العودة إلى سكته الصحيحة".

في حين أن نادي الرجاء المغربي لم يشير من قريب أو بعيد إلى صفقة ضم بدر بانون ولم يعلق أو يعلن أية تفاصيل خاصة بخبر عودته من جديد حتى الآن، ونفس الحال لنادي قطر الذي يدافع عن ألوانه اللاعب حاليًا.

كان المدافع الدولي المغربي قد دافع عن ألوان الرجاء لعدة مواسم، كما خاض تجارب احترافية في كل من الأهلي المصري وحاليا في نادي قطر القطري.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة