أغرب احتفالات وتفاعلات المدربين مع جنون الساحرة المستديرة.. كوبر يقفز فى حمام السباحة بعد تأهل الفراعنة لكأس العالم.. "لطمة" رضا عبد العال تخطف الأنظار.. دموع أوسوريو تقتحم القائمة.. سندوتش كولر يثير الجدل

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 03:00 م
أغرب احتفالات وتفاعلات المدربين مع جنون الساحرة المستديرة.. كوبر يقفز فى حمام السباحة بعد تأهل الفراعنة لكأس العالم.. "لطمة" رضا عبد العال تخطف الأنظار.. دموع أوسوريو تقتحم القائمة.. سندوتش كولر يثير الجدل أوسوريو
كتب أحمد حربى - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
عندما يفقد المدربون أعصابهم وتتحول احتفالاتهم أوأحزانهم إلى  لحظات مجنونة يظل الكثير من عشاق ومتابعى الساحرة المستديرة يتذكرون جيدا تلك الطرق الغريبة التي دائما ما تتعلق بالأذهان في كل مرة تمر صورهم أو أسمائهم.

قفزة كوبر

قام الجهاز الفني الأسبق للمنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين بالقفز في حمام السباحة بفندق اقامة المنتخب بالاسكندرية عقب التأهل لكأس العالم روسيا 2018 بعد الفوز علي الكونغو 2-1 في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

14592135761507496180
قفزة كوبر فى حمام السباحة 

ونجحت مصر في التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب دام 28 عاما عقب الفوز علي الكونغو 2-1 باستاد برج العرب ليحتل الفراعنة صدارة المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية النهائية برصيد 12 نقطة والتأهل للمونديال قبل جولة من النهاية متفوقا علي غانا وأوغندا والكونغو.

 وتأهلت مصر لمونديال روسيا بعد غياب 28 عاما بفضل منتخب قوي ضم أكثر من 15 محترفا وجيل نجح في كسر عقدة التأهل للمونديال ، وبقيادة المدير الفني الأرجنتيني الفيلسوف هيكتو كوبر الذي نجح فيما فشل فيه جميع المدربين عدا الراحل محمود الجوهري صاحب اخر تواجد لمصر في مونديال 1990 بايطاليا.

لطمة رضا عبد العال

129276-غنيم-400
 لطمة رضا عبد العال 

 

تعتبر لقطة رضا عبد العال المدير الفنى السابق لفريق طنطا هى الأغرب فى الملاعب المصرية، بعدما انفعل على لاعبيه فى مباراة زد بالقسم الثانى بسبب عدم تركيزهم فى تمرير الكرة وقطعها أكثر من مرة ليصرخ قائلا :" مش عارفين نباصى يا لهوى يا لهوى".

دموع أوسوريو

فوجئ متابعو مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ببكاء الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، بعد ثواني معدودة من إلغاء هدف مصطفى شلبي في مرمى المقاولون، ليربط البعض بين بكائه وتسجيل الزمالك لهدف ثم إلغائه.

 

بكاء أوسوريو خطف الأنطار في مباراة الزمالك والمقاولون، ونقل الإثارة من داخل المستطيل الأخضر إلى خارجه، ليصاب الجميع بحالة تعجب من سبب بكاء المدير الفني، وهل كان تأثرا من تسجيل هدف في مباراة صعبة.

عقب انتهاء المباراة كان معرفة سبب بكاء أوسوريو أحد الأهداف الرئيسية لجميع المتواجدين بإستاد القاهرة الذى احتضن المباراة، وتوجه أكثر من شخص بسؤال للمدير الفني الكولومبي حول سبب بكائه وهل كان لأحداث المباراة دخلا في ذلك.

رد أوسوريو على سؤال سبب بكائه، فاجئ الجميع لأن مباراة الزمالك والمقاولون ليس لها دخل بذلك، وإنما السبب يعود إلى حزنه بسبب مرض والدته في الوقت الحالي، لذلك لم يستطع التحكم في مشاعره بمجرد أن تذكر مرضها الذى تعانى منه.

احتفالات كولر

 
السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الاهلي سبق وتولى الإدارة الفنية لمنتخب النمسا، منذ نوفمبر عام 2011 وحتى 30 أكتوبر عام 2017.
وقاد كولر منتخب النمسا للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" لأول مرة في تاريخ المنتخب النمساوي، بعد التغلب على منتخب السويد بنتيجة (4-1).
9042dba3-29b5-48d1-96cd-85c17136e05e
كولر 
 
وظهر كولر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة النمسا والسويد، والتي قادت المنتخب النمساوي إلى بطولة "يورو 2016"، مرتدياً قبعة وظل يأكل "خبز فرنسي".
 
وقرر المدرب السويسري أن يرتدي قبعة من الزي التقليدي لفرنسا ويأكل "الخبز الفرنسي"، احتفالاً بتأهل منتخب النمسا إلى بطولة "يورو 2016" والتي أقيمت في فرنسا في ذلك العام.
 
وتُعرف القبعة التي أرتداها كولر بمصطلح "البيريه"، وهي يتم ارتداؤها كجزء من الزي العسكري للعديد من وحدات الشرطة في جميع أنحاء العالم وعلى الأخص في فرنسا، حيث تم إنتاجه بكميات كبيرة في فرنسا في القرن 19.
وأكل كولر "الخبز الفرنسي" أو ما يُعرف بـ"الباجيت"، وهو نوع من الخبز فرنسي الأصل، وهو إحدى رموز فرنسا، ليُعبر عن سعادته للوصول إلى بطولة اليورو التي أقيمت في فرنسا في ذلك الوقت.
 

مدرب نادي "ميبيني" التنزاني يخلع سرواله أمام الجماهير

 
احتفل ماني جاميرا، مدرب نادي "ميبيني" التنزاني بطريقة غريبة ومثيرة للغاية، حيث قام بخلع سرواله أمام الجماهير احتفالا بفوز فريقه حيث جاء تصرفه "المثير للجدل"محط للتساؤلات .
 
345adeac-4ea0-415a-897d-9db1f9c6dc7c
مانى جاميرا
 
وأكدت قناة Fox Sports أنه تم إيقاف، المدرب التنزانى لمدة ستة أشهر وتغريمه 200 دولار، على خلفية سلوكه غير الرياضي واحتفاله "المفرط" عقب فوز فريقه على ناديه السابق "يانج أومبي" بهدف دون رد.
 
وجري المدرب، نحو المدرجات التي ضمت مشجعي فريقه السابق ليقوم بحركات لا أخلاقية ليتمادى ويسقط سرواله، مظهرا ثيابه الداخلية، ما أجبر عناصر أمن الملعب على التدخل، بينما واصل المدرب احتفاله. 
 
ودافع المدرب عن نفسه بالقول إن احتفاله "المثير للجدل" جاء ردا على نعته بـ"القرد" من قبل الجماهير طيلة المباراة، لكن ذلك لم يمنع اتحاد تنزانيا لكرة القدم من معاقبته على الفور بالإيقاف والغرامة المالية.
 

تيتي مدرب البرازيل يرقص السامبا

 
شهدت مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي من مونديال 2022 قطر، موقف طريف ما ، قام به مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، الذي قاد فريقه للفوز على كوريا الجنوبية في أول شوط بأربعة أهداف، ليؤكد قدرة فريقه على المنافسة بقوة لتحقيق لقب كأس العالم.
 
173e1e61-0f8b-4ea2-9758-59cd6858a25c
تيتى
 
وعقب إحراز ريتشارليسون، الهدف الثالث للبرازيل في مرمى كوريا الجنوبية اتجه اللاعب إلى دكة البدلاء ومدربه البرازيلي تيتي، واللاعبين البدلاء ليحتفل معهم خارج الملعب والغريب هو قيام المدرب بالرقص مع اللاعبين احتفالاً بالهدف وهي إحدى رقصات السامبا الشهيرة الاحتفالية في كأس العالم قطر 2022، ثم قام اللاعبون بضرب المدرب على رأسه احتفالاً بما قام به.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة