علا الشافعى: كوكبة من الصحفيين شاركوا في اختيار عناوين ملف "سيرة قائد ومسيرة وطن"

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 11:03 م
علا الشافعى: كوكبة من الصحفيين شاركوا في اختيار عناوين ملف "سيرة قائد ومسيرة وطن" علا الشافعى رئيس تحرير جريدة اليوم السابع
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدثت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع": عن ملف "الرئيس.. سيرة قائد ومسيرة وطن"، قائلة: ملف مهم، وموضوع "إخراج مصر من بيت الطاعة" كتبه حازم حسين، موجهة الشكر لكل من ساهم فى الملف.
 
وأضافت علا الشافعى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، المذاع على القناة الأولى المصرية، أن عنوان "زعيم من خارج الكتالوج" فى الملف مهم، لافتة إلى أن مصر بها مجالات متعددة فى التنمية، واختيارنا العنوان فى محله وكان موفقا للغاية.
 
ولفتت علا الشافعى إلى أن موضوع "نهر الخير على ضفاف القناة" هو الجزء الاقتصادى فى الملف والعشوائيات من أهم الملفات التى أنجز فيها الرئيس السيسى، كما أن موضوع "مطرح ما يمشى يفتح النوار" جميل ولدي ثقة فى كل من يعمل بالثقافة.
 
وأكدت علا الشافعى أن موضوع "إعادة الاعتبار للمهمشين"، هو من الملفات المهمة حيث أعاد الرئيس السيسى الاعتبار لعدد كبير من المواطنين فى العشوائيات، وتم نقلهم بشكل مختلف فى مكان نظيف، وتم إعادة الاعتبار لحياة المواطن.
 
وأوضحت علا الشافعى أنه تم بذل مجهود كبير فى الملف بمشاركة الجميع، والمنظومة تعمل بقلب وصحفيي "اليوم السابع" فريق هائل.
 
وأشارت علا الشافعى إلى أن الرئيس السيسى فتح كل الملفات وتم العمل فيها، منها مبادرة حياة كريمة ومبادرة 100 مليون صحة، والقضاء على فيروس سى، والكشف المبكر عن الأورام وصحة المرأة، وتم إنجاز أكثر من ملف، كما تم افتتاح مصانع كثيرة فى عدد من المحافظات، ما وفر فرصا كثيرة للعمالة، وأتمنى التركيز الفترة المقبلة على التعليم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة