دورى المحترفين × 5 مواجهات.. 7 أهداف والتعادل السلبى يحسم مباراتين.. بترول أسيوط على الصدارة بثلاثية التعدين.. بتروجت يهزم أسوان.. والحرس يخطف أبو قير.. و5 لقاءات غدا فى ختام الجولة الأولى

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 07:39 م
دورى المحترفين × 5 مواجهات.. 7 أهداف والتعادل السلبى يحسم مباراتين.. بترول أسيوط على الصدارة بثلاثية التعدين.. بتروجت يهزم أسوان.. والحرس يخطف أبو قير.. و5 لقاءات غدا فى ختام الجولة الأولى السكة الحديد
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار عن أول يومين من منافسات الجولة الأولى من مواجهات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" بعد انتهاء 5 مباريات حتى الآن، شهدت 3 انتصارات وخروج مباراتين بالتعادل السلبى.
 
7 أهداف × 5 مواجهات
 
نجح 6 لاعبين فى تسجيل 7 أهداف، حتى الآن، فى المباريات الخمس، يعتلى القائمة إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت الذى سجل ثنائية فى شباك أسوان، ثم هدف لكل من إبراهيم القاضى وأحمد ممدوح وأحمد خالد وأحمد أشرف وعبد الرحمن الخميسى.
 
التعادل السلبى يحسم مباراتين
 
وحسم التعادل السلبى مباراتين، الاولى كانت مباراة الافتتاح بدورى المحترفين بين السكة الحديد ولافيينا والتى شهدت أول حالات الطرد بعد حصول سيلا لاعب السكة على كارت أحمر، والمباراة الثانية بين النجوم ومكادى التى انتهت منذ قليل بدون أهداف وهما الصاعدان من الدرجة الثالثة بجانب فريق راية الذى تنتظره مواجهة قوية أمام طنطا غدا.
 
بترول أسيوط فى الصدارة
 
نجح فريق بترول أسيوط، بقيادة أحمد عبد المقصود، فى تحويل خسارته بالشوط الأول بهدف دون مقابل أمام النصر للتعدين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم أحمد ممدوح للنصر للتعدين في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من ركلة جزاء، وتعادل بترول أسيوط فى الدقيقة 50 عن طريق أحمد خالد، وتقدم أحمد ميسى للبترول في الدقيقة 65، واختتم عبد الرحمن الخميسى مهرجان الأهداف فى الدقيقة 68، ليرتفع رصيد الضيوف إلى 3 نقاط فى مقدمة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض دون رصيد من النقاط.
 
بتروجت وأسوان
 
حقق بتروجت فوزه الأول على حساب أسوان بهدفين، أحرزهما إسماعيل بامبا فى الدقيقة 15 و18 فى الشوط الأول، ليرتفع رصيد الفريق البترولى إلى 3 نقاط فى صدارة دورى الترتيب، بينما تجمد رصيد أسوان دون نقاط .
 
حرس الحدود يخطف أبو قير
 
نجح حرس الحدود في تحقيق فوز غالٍ على حساب أبو قير للأسمدة بهدف دون مقابل، جاء عن طريق إبراهيم القاضي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء لينتزع حرس الحدود 3 نقاط مهمة، بينما يتجمد رصيد أبو قير للأسمدة عند صفر من النقاط .
 
مباريات الغد
 
وتختتم فى الرابعة عصر غد، الثلاثاء، منافسات الجولة الأولى من مسابقة دورى المحترفين بـ5 لقاءات بين جمهورية شبين وغزل المحلة، بروكسى مع القناة، طنطا مع راية، دكرنس مع فريق الاتصالات "وى"، ووادى دجلة مع مصر المقاصة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة