أخبار الأهلى اليوم الإثنين 25 / 9 / 2023

الإثنين، 25 سبتمبر 2023 11:46 م
أخبار الأهلى اليوم الإثنين 25 / 9 / 2023 الأهلى
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلى اليوم الإثنين 25 / 9 / 2023 العديد من الأحداث المهمة، سواء فيما يخص الفريق الكروي أم باقي الفرق الرياضية، وأهم الأحداث التي تهم مشجعي القلعة الحمراء.
 

نشرت الصفحة الرسمية للأهلي أسعار تذاكر مباريات كأس العالم للأندية والتي ستقام في السعودية خلال شهر ديسمبر المقبل.

ويستهل الأهلي مشواره في بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة الفائز من مباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.

 

أكد خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، إتمام التعاقد مع السنغالية فاتو دياني، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات خلال الموسم الحالي. 
 
وأوضح العوضي أن النادي أتم تعاقده مع فاتو، في إطار خطة تدعيم صفوف كافة فرق النادي بالعناصر المميزة من أجل المنافسة على الفوز بكل البطولات.
 
 
 

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة مباراة ودية اليوم على ملعب التتش بمشاركة مجموعة من لاعبي قطاع الناشئين، وذلك في بداية تحضيرات الفريق لمباراة العودة أمام سانت جورج في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المباراة الودية، التي حرص خلالها على تجهيز جميع اللاعبين سواء الذين لم تشملهم القائمة في مباراة سانت جورج الأولى والبدلاء، إلى جانب بعض اللاعبين من قطاع الناشئين.

 

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع كنزي حاتم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي خلال الموسم الحالي.

وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع كنزي لتدعيم فريق سيدات اليد؛ استعدادًا للموسم الجديد، موضحًا أن كنزي إضافة كبيرة لفريق سيدات يد الأهلي، وأنها جاهزة للمشاركة في التدريبات الجماعية؛ استعدادًا للمشاركة في المباريات القادمة، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني.

 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على العودة لتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين بدءا من مباراته القادمة أمام سان جورج، فى إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، من أجل تخفيف الضغط على اللاعبين الأساسيين خشية من تعرضهم للإجهاد أو الإصابات.

ويحاول كولر اللجوء إلى سياسة التدوير لتفادي تعرض لاعبيه للإجهاد في ظل استعداد الأهلي للمشاركة في عدد كبير من البطولات مثل دوري أبطال أفريقيا ودوري أفريقيا لكرة القدم والدوري المصري وكأس مصر في نسختيه القديمة والجديدة وكأس الرابطة وبطولة النخبة المصرية وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي.

 

 









الموضوعات المتعلقة

أخبار الأهلى اليوم السبت 23 / 9 / 2023

السبت، 23 سبتمبر 2023 11:08 م

أخبار الأهلى اليوم الإثنين 18 / 9 / 2023

الإثنين، 18 سبتمبر 2023 10:30 م

أخبار الأهلى اليوم السبت 16 / 9 / 2023

السبت، 16 سبتمبر 2023 10:52 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة