الونش يظهر فى الزمالك ويبدأ مرحلة الجرى بعد العودة من دبي

الأحد، 24 سبتمبر 2023 06:39 م
الونش يظهر فى الزمالك ويبدأ مرحلة الجرى بعد العودة من دبي محمود الونش
أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد محمود حمدى الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادى الزمالك من دبى، عقب الانتهاء من المرحلة الأولى فى فترة العلاج من إصابته بالرباط الصليبى التي تعرض لها الفترة الماضية. 

وظهر محمود الونش فى نادى الزمالك اليوم، الأحد، وخاض بعض تدريبات الجرى بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، على هامش المران الجماعى للفريق الأول.

وأنهى الونش مرحلة التأهيل الأولى، على أن يخضع المدافع الدولى لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للزمالك، تجهيزًا لعودته للملاعب فى أقرب وقت.

فى سياق آخر، استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو، على استمرار محمد صبحى فى حراسة عرين الفريق بمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها السابعة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولي في الأسبوع الثاني من عمر الدوري المصري الجديد 2023 – 2024.

ورغم شفاء محمد عواد من الإصابة التى تعرض لها بارتشاح فى الركبة، وخاض الحارس تدريباته الجماعية بشكل طبيعى، إلا أن الجهاز الفنى ومحمد عبد المنصف مدرب الحراس يرفضون الدفع بـ"عواد" للمشاركة بشكل أساسى قبل أن يصبح مؤهلا من الناحية النفسية والبدنية.

ويفضل الجهاز الفنى ومدرب حراس الزمالك استمرار محمد صبحى فى حراسة عرين الفريق خلال مواجهة ذئاب الجبل، على أن يتواجد محمد عواد على مقاعد البدلاء لحين استعادة كامل لياقته الفنية والبدنية، قبل أن يتم منحه فرصة العودة للمشاركة.

محمود الونش فى نادى الزمالك
محمود الونش فى نادى الزمالك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة