محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس اتحاد كمال الأجسام لمناقشة استعدادات البطولة العربية

الخميس، 21 سبتمبر 2023 08:48 م
محافظ الإسكندرية يستقبل رئيس اتحاد كمال الأجسام لمناقشة استعدادات البطولة العربية جانب من اللقاء
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، الخميس، بمكتبه، وفد الاتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم المساعد التنفيذي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام ورئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، وذلك لمناقشة استعدادات إقامة البطولة العربية المقرر إقامتها في الإسكندرية خلال الفترة من 17 وحتى 20 نوفمبر 2023. 
 
وخلال اللقاء، صرح محافظ الإسكندرية ،أن المحافظة جاهزة تماما لاستقبال وفود الدول العربية الشقيقة، ولن تدخر جهدا فى سبيل إسعاد كافة ضيوفها، مشيراً إلى أنه سوف يقوم بتكريم الدكتور رافائيل سانتونجا تكريما رسميا على هامش البطوله فى نوفمبر المقبل وفى مقر محافظة الإسكندرية.
 
وعلى جانب آخر وفور علمه بوفاة البطل والنجم الراحل حسين الله جابو، قرر سيادته ارسال برقيه عزاء لاسرة المرحوم حسين الله جابو، داعيًا المولى _عز وجل_ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
 
وقدم الشريف؛ الشكر إلى الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام لحرصه على إقامة تلك البطولة الهامة على أرض محافظة الإسكندرية، مؤكدا على أن الإسكندرية دائما سباقة في استقبال واستضافة الأحداث الرياضية العالمية، كما أنها تحرص على إخراج تلك الأحداث والفعاليات بالشكل اللائق الذي يليق بها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.
 
ومن جانبه، قدم الدكتور عادل فهيم؛ الشكر إلى محافظ الإسكندرية على دعمه المستمر للاتحاد المصري والعربي لكمال الأجسام، معرباً عن سعادته باستضافة مصر البطولة العربية لكمال الأجسام في أعرق المدن المصرية «الإسكندرية» وبرعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
 
جاء ذلك بحضور صالح حسن صالح عضو مجلس إداره الإتحاد المصرى، والمهندس سامى بشير المدير التنفيذي للاتحاد والمشرف العام على البطولة، والكابتن أحمد أبو جنه بطل العالم والحكم الدولى والراعي الرسمى لنسخه العام الماضى للبطولة العربية، و محمد جوهر نائب رئيس منطقة الإسكندرية لكمال الأجسام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة