برنامج صندوق محسوب يكشف.. لو هتنور بيتك بالطاقة الشمسية هتدفع كام؟

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 04:00 م
برنامج صندوق محسوب يكشف.. لو هتنور بيتك بالطاقة الشمسية هتدفع كام؟ محمد محسوب وحلقة جديدة من برنامج صندوق محسوب على الطاقة الشمسية
كتب محمد محسوب تصوير أشرف فوزي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه العالم بشكل كبير في الأعوام الأخيرة لإنتاج الكهرباء من الطاقة الشمسية، ويتسائل الكثيرون في مصر عن كيفية إنارة منازلهم من الطاقة الكهربائية الناتجة عن الخلايا الشمسية .

برنامج صندوق محسوب والذى يقدمه الزميل محمد محسوب على تليفزيون اليوم السابع ، كان له حلقة خاصة من داخل المركز القومي للبحوث مع الدكتور حمدي الغيطاني، استشاري الطاقة الشمسية، سلط خلالها الضوء على كيفية تركيب الخلايا الشمسية في المنازل وإنارة المنازل بالمجان.
 

الحلقة أجابت على تساؤلات المواطنين حول أسعار تركيب خلايا الطاقة الشمسية، وأجابت الحلقة على تساؤلات المواطنين حول أنظمة تركيب خلايا الطاقة الشمسية في المنازل.

وتجول الزميل محمد محسوب وسط الخلايا الشمسية التي يمتلكها المركز القومي للبحوث برفقة الدكتور حمدى الغيطانى، حيث تحدث عن أحجام الخلايا المختلفة التي يمكنها إنارة منزل أو مصنع أو غير ذلك.


حلقة صندوق محسوب من تصوير أشرف فوزي، صوت إسلام سمير ، مونتاج نانيس هيكل ، وإخراج شادي أبو الحسن، إشراف عام علا الشافعى.

برنامج صندوق محسوب يقدمه الزميل محمد محسوب علي تليفزيون اليوم السابع ويتناول العديد من القصص من الشارع المصرى، ويسلط الضوء علي الحالات والأشخاص المتفردة في مجالات بعينها ويضعهم في بؤرة الاهتمام.

كما يرصد مختلف مجالات الحياة والمشروعات المتفردة لدى الأشخاص والمؤسسات، ويذاع أسبوعياً على تليفزيون اليوم السابع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة