الوثائقية تعرض فيلما بعنوان "عن قرب" يشيد بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى المصرى العسكرى.. وزير الصحة اللبنانى: المستشفى سد حاجة مهمة.. ومواطنون لبنانيون: نشكر الرئيس السيسى على المستشفى وخدماتها

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023 10:40 م
الوثائقية تعرض فيلما بعنوان "عن قرب" يشيد بمستوى الخدمات الطبية بالمستشفى المصرى العسكرى.. وزير الصحة اللبنانى: المستشفى سد حاجة مهمة.. ومواطنون لبنانيون: نشكر الرئيس السيسى على المستشفى وخدماتها فراس الأبيض وزير الصحة اللبنانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض الفيلم الوثائقى "عن قرب"، المذاع على القناة الوثائقية، والذي قدمه الإعلامى أحمد الدرينى، المستشفى المصرى العسكرى في لبنان، حجم إقبال المواطنين اللبنانيين على المسشتفى.

 

كما استعرض الفيلم الوثائقى، إشادة عدد من المرضى اللبنانيين بمستوى الخدمة المقدمة بالمستشفى المصرى العسكرى، ومهارة الأطباء وتوافر الأدوية.

وقال حسن نور الدين مواطن لبنانى، إن جميع اللبنانيين يقبلون على المستشفى  المصرى العسكرى، ويدعون لها على مستوى الخدمات المتميزة التي يقدمونها للبنانيين.

وقال فراس الأبيض وزير الصحة اللبناني، إن هناك ضغوط تتعرض لها لبنان على رأسها الأزمة الاقتصادية التي تمر بها لبنان خلال الفترة الراهنة.

وأضاف وزير الصحة اللبناني، خلال الفيلم الوثائقى "عن قرب"، المذاع على القناة الوثائقية، أنه لم يعد هناك حلول لإيجاد تمويل كافى للقطاع الصحى .

وتابع وزير الصخة اللبناني، أن المستشفى العسكرى المصرى سد حاجة مهمة لدينا ويزيل أعباء على بعض المستشفيات الأخرى لو بغياب هذه المستشفى كنا سنجد المرضى يقفون على أبواب المستشفيات وقد لا يحصلون على الخدمة الطبية بسبب العوائق الموجودة، ويقدم خدماته لكل الفئات خاصة الفئات المعدمة.

واستعرض الفيلم الوثائقى "عن قرب"، المذاع على القناة الوثائقية، والذي قدمه الإعلامى أحمد الدرينى، كيفية العمل داخل المستشفى المصرى العسكرى في لبنان، حيث يبدأ العمل منذ صباح اليوم باستقبال كل المرضى المقبلين على المستشفى.

وقال العميد وائل فوزى مدير المركز المصرى الاستشفائى بلبنان، إن المستشفى تقبل كل المتواجدين سواء لبنانين أو على أرض لبنان .

بدورها قالت مروة الشاعر فن تمريض، إنها مسئولة عن التمريض في المستشفى وتنظم العمل منذ دخول المريض من البوابة حتى دخوله لغرفة العيادات الداخلية .

وأضافت فنى تمريض، أنها أيضا تتابع المريض حتى صرف الأدوية وإجراء التحاليل اللازمة حتى خروج المريض من المستشفى.

 

واستعرض الفيلم الوثائقى "عن قرب"، المذاع على القناة الوثائقية، أهمية المستشفى المصرى العسكرى في لبنان، حيث أكد الفيلم الوثائقى أن المستشفى كان لها دورا كبيرا في استقبال المرضى خلال أزمة انفجار مرفأ بيروت.

 

ووجه عدد من المواطنين اللبنانيين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي على خدمات تلك المستشفى الميدانى، والقوات المسلحة المصرية، مؤكدين أن مصر أم الدنيا.

 

فيما قال المقدم طبيب أحمد سعيد، إن الطبيب المصرى ماهر ودؤوب ولديه ماهرة شديدة ويثبت نفسه لذلك هناك اقبال كبير على المستشفى .

 

فيما أكد عدد من الأطباء بالمستشفى أن هناك توافر لكل الأدوية في المستشفى ولا يوجد أي نقص، كما أن الخدمات المقدمة للمواطنين من كافة الجنسيات بالمجان، متمنيين استمرارهم في العمل بتلك المستشفى.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة