قرعة الدورى الأفريقى.. صن داونز يستعد للبطولة بصفقات "سوبر"

السبت، 02 سبتمبر 2023 04:30 م
قرعة الدورى الأفريقى.. صن داونز يستعد للبطولة بصفقات "سوبر" صن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق صن داونز الجنوب أفريقي لخوض منافسات مسابقة دوري السوبر الأفريقى، بعدما دعم صفوفه بالعديد من الصفقات قبل مباريات الموسم الحالي.

3 صفقات لصن داونز
 

وتعاقد صن داونز مع البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا من نادي بيفرين البلجيكي ضمن 3 صفقات أبرمها النادي في الصيف الحالي، بالإضافة إلى كل من الهندوراسي جونيور مينديتا وليسيبا نكو جناح مارومو جالانتس الجنوب أفريقي.

أبرز نجوم صن داونز 
 

وأظهر كاسيوس مايلولا لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي تألقا مميزا خلال المباريات التي خاضها مع فريقه في دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

اللاعب صاحب الـ 21 عاما يجيد في مركز الجناح الأيمن الهجومي، وكذلك رأس الحربة، وسجل فى الدوري الجنوب أفريقى مع صن داونز 7 أهداف وصنع 3 فى 11 لقاءً بالمسابقة المحلية الموسم الماضى، وكذلك فى دوري أبطال أفريقيا سجل 5 أهداف في 4 مباريات من ضمنها 3 أهداف في دور المجموعات.
 

موعد قرعة دوري السوبر الأفريقي 

وتقام مساء اليوم، السبت، مراسم قرعة النسخة الأولى من مسابقة دوري السوبر الأفريقى فى القاهرة، والتى تشهد مشاركة أفضل أندية كرة القدم فى الترتيب على مستوى القارة الأفريقية، وتُعدّ النسخة الأولى بمثابة مقدّمة لدوري أبطال أفريقيا الذي يضمّ 24 فريقاً في موسم 2024-2025.
 

وحسب ما أعلن الاتحاد الأفريقي ، تقام قرعة دوري السوبر الأفريقي فى السابعة مساء اليوم السبت 2-9-2023.

نظام دوري السوبر الأفريقي 
 

يمثل أندية منطقة الشمال في النسخة الأولى من دورى السوبر الأفريقى الأهلي المصري والترجي التونسي والوداد المغربي، فيما يمثل المنطقة الوسطى الغربية كل من إنييمبا النيجيري وتي بي مازيمبي الكونغولي، كما يمثل منطقة الجنوب الشرقي ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي وأتلتيكو بتروليوس لواندا الأنغولي وسيمبا التنزاني.

ومن المقرر أن تقام هذه النسخة الافتتاحية التاريخية من دوري السوبر الإفريقي على مدار أربعة أسابيع، وستبدأ بحفل الافتتاح والمباراة الأولى في 20 أكتوبر 2023 في دار السلام، تنزانيا.

وتقام مباريات نصف النهائي لدورى أفريقيا لكرة القدم في الفترة ما بين 29 أكتوبر و1 نوفمبر، فيما ستقام المباريات النهائية التي ستحدد الفائز في المسابقة يومي 5 و11 نوفمبر 2023.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة