كان يعانى من مرض نادر.. عبد الرحمن يشكر الرئيس بعد علاجه على نفقة الدولة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023 04:00 ص
كان يعانى من مرض نادر.. عبد الرحمن يشكر الرئيس بعد علاجه على نفقة الدولة الطفل عبد الرحمن
فاطمة محفوظ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون هناك أحد من أفراد العائلة يلاحظ أن هناك شيئا يبدو غير طبيعي في أحد أبنائهم، وعند الذهاب إلى الطبيب نجد أنفسنا أمام حالة صعبة من انسداد وضمور في الشريان الرئوي.

هذا كان حال الطفل عبد الرحمن خالد، والذى كان يعانى من مرض نادر ولا يستطيع المشي لدقيقة واحدة، فقال والده خالد حسين من نجا حمادى محافظة قنا، يعمل عامل فى مسجد بوزارة الأوقاف، روى تفاصيل مرض نجله لتليفزيون " اليوم السابع"، الطفل خالد حسين البالغ من العمر 13 عاما، يدرس لكن لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة، قائلا: ابنى يعانى من انسداد فى الشريان الرئوى وضمور فى الشريان الرئوى، الدم لا يصل إلى الجسم، لا يستطيع أن يمشى أكثر من متر.

وعلى الفور استجاب مجلس الوزراء لمناشدة "اليوم السابع" لاستغاثة خالد حسين، وبالفعل سافر عبد الرحمن ووالده الى إيطاليا للعلاج على نفقة الدولة، كان القرار بتكلفة 20 الف يورو، وتم إضافة 10 الف يورو بقرار اخر للسفر والإقامة داخل إيطاليا.

وشفى عبد الرحمن من مرض الضمور وأصبح طفلا رياضيا يلعب كرة قدم ويذهب الى المدرسة، فقال عبد الرحمن الى تليفزيون "اليوم السابع": انا بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على انه كان سبب في علاجى، وأضاف قائلا": نفسى اشوفه واشكره بنفسى".

وأضاف والد الطفل عبد الرحمن:" انا بشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة مجلس الوزراء، واليوم السابع على انهم ساعدونى في شفاء ابنى، والرئيس عبد الفتاح السيسى اب لكل المصريين".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة